إعلان

القبض على موظف بتهمة الاستيلاء على267 ألف جنيه بزعم توظيفها بتجارة المنظفات بالإسماعيلية

04:28 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت مباحث الأموال العامة، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، من القبض على موظف بشركة الكهرباء، لاتهامه بالنصب على المواطنين في 267 ألف جنيه، بزعم توظيفها بتجارة المنظفات بالإسماعيلية.

كان فرع منطقة القناة وسيناء، تلقى بلاغًا من 6 مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة التل الكبير، بقيام "حسن. ع"، بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها ( 267,000 - مائتان سبعة وستون ألف جنيه)، بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة المنظفات المنزلية، مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت جهودها عن قيام "حسن. ع. أ" 33 سنة، فنى بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، ومقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية؛ بالنصب والاحتيال على الشاكين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت نحو (267,000 - مائتان سبعة وستون ألف جنيه) بقصد توظيفها في مجال تجارة المنظفات المنزلية مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها، ولم يلتزم بذلك، ورفض رد المبالغ المالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان