إعلان

"غدر الصحاب".. الداخلية: طالب الزقازيق قتله صديقه لسرقته

12:20 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان وسامح غيث:

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل مقتل طالب جامعي، نجل مالك مصنع، بمدينة الزقازيق في الشرقية حيث تبين أن صديقه استدرجه وتخلص منه بمعاونة أخرين لسرقته.

تبلغ لمركز شرطة الزقازيق من "إبراهيم . ع"، 54 سنة، مالك مصنع يفيد تغيب جله طالب جامعي 20 سنة، عقب خروجه من المنزل لحضور درس بمدينة الزقازيق، وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن آخر مشاهده للمتغيب كان بصحبة صديق له طالب جامعي ويدعى "يوسف ف" 19 سنة، مقيم بالزقازيق، وأنهما توجها لشراء سيارة بناحية حسنية فاقوس، وأن الأخير عاد لمسكنه دون المتغيب.

ألقت الشرطة القبض على الطالب وبمناقشة أقر بارتكاب الواقعة، واعترف بقيامه بالاتفاق مع كلً من "أحمد .ع"، عامل، و"محمد أ"، طالب بالمرحلة الثانوية الصناعية، ومُقيمان بالزقازيق على استدراج المُتغيب عقب خروجه من الدرس بادعاء شراء سيارة بقصد سرقته، وتوجهوا إلى طريق فرعى بترعة الشبانات، حيث قام الثالث بالتعدي عليه بالضرب بعصا على رأسه فسقط أرضاً وقاموا سوياً بخنقه فأودوا بحياته واستولوا على هاتفه المحمول، وحافظة نقود بها مبلغ مالي قدره 500 جنيه، وتخلصوا من جثته بإلقائها بترعة الشبانات.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: