إعلان

أحمد يطلب التطليق: "مراتي شغالة سواقة توك توك"

08:00 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقام "أحمد ص." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب التطليق فيها، للضرر من زوجته، مبررًا: "مراتي بتشتغل سواقة توك توك.. وقالتلي شغالة في حضانة".

قبل 4 سنوات، نشأت قصة حب بين "أحمد ص." 32 سنة، نقاش، و"إلهام م." عاملة في حضانة، بحكم الجيرة، وبعد فترة خطوبة، تزوجا وانتقلا إلى عش الزوجية.

قال الزوج في دعواه: "كانت بشوشة وجدعة، وقفت بجانبي في الشدائد"، مضيفًا أنه تعطل عن العمل لفترة طويلة، بينما لبت هي طلبات المنزل من عملها.

وأضاف الزوج إنه خلال فترة جلوسه في المنزل، ترك زوجته تعمل لكن عندما وجد فرصة عمل، طالبها بترك العمل، لكنها رفضت، وصرخت في وجهه، ما أدى لحدوث مشاجرة بينهما، انتهت عندما تركت المنزل وذهبت إلى أسرتها.

يقول "أحمد" إنه علم بالمصدافة أن زوجته تعمل سائقة "توك توك" وليس كما تقول عاملة في حضانة، عندما رآها شقيقه الأصغر أثناء عملها، بحسب الدعوى.

وأضاف الزوج أنه حاول التحدث لزوجته أكثر من مرة، وطالبها بترك هذا العمل، لكنها رفضت، ما دفعه لطلب أن طلاقها بطريقة ودية، لكن أهلها رفضوا أيضًا، بعدها لجأ لعدة أشخاص لحل الأزمة ولم يفلح في النهاية.

ولجأ الزوج لمحكمة الأسرة في التجمع الخامس، ورفع دعوى تطليق للضرر رقم 2599 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.​

فيديو قد يعجبك: