إعلان

"ضرتين وزوج".. ضبط عصابة عائلية سرقت 10 شقق في الرحاب - (فيديو وصور)

07:04 م الأحد 11 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -فتحي سليمان:

قادت التحقيقات مع لص تم ضبطه، داخل شقة بمدينة الرحاب، أجهزة البحث بالقاهرة إلى ضبط زوجتيه، والذين أقرا بارتكاب 10 وقائع لسرقة شقق ووحدات سكنية في منطقة الرحاب، وعثرت الشرطة بحوزتهم على كمية كبيرة من المسروقات والمتعلقات.

وأعلنت وزارة الداخلية تفاصيل الواقعة التي بدأت ببلاغ، لقسم شرطة التجمع الأول من الأهالي يفيد ضبطهم "لص" داخل شقة بأحد العقارات بمدينة الرحاب، وعلى الفور انتقل المقدم تامر عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، وألقى القبض على "إبراهيم. ط"، 35 سنة، مقيم بمنطقة السلام، مسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 8 قضايا، حال تواجده بالشقة، وبحوزته مبلغ مالي قدره 7200 جنيهًا، و9 مفاتيح مصطنعة.

وقال صاحب الشقة إنه اكتشف وجود المتهم عقب عودته الشقة وقام بضبطه، والسيطرة عليه بصحبة الأهالي.

بمواجهة المتهم، أمام العقيد عمرو الوكيل مفتش مباحث القاهرة الجديدة، أقر بارتكاب الواقعة، وفتح الشقة باستخدام مفتاح مصطنع، مؤكدًا أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة.

بتطوير مناقشته، أمام العميد عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، اعترف بقيامه بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع زوجتيه "شيماء ب"، 36 سنة، مطلوب التنفيذ عليها في حكم قضائي بالحبس 3 سنوات، و"إيمان. ع"، 30 سنة، ربة منزل، تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع.

أمر اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة بضبط المتهمتان، وبمواجهتهما اقرتا بنشاطهما الإجرامي بالاشتراك مع زوجهما المتهم الأول، وقيامهم بارتكاب 10 جرائم سرقات متنوعة، وأرشد المتهمون عن المسروقات وهي عبارة عن (مبلغ مالي 215 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية، و10 ساعات يد رجالي، و4 هواتف محمولة، و5 كاميرات، وطبنجة صوت، وحقيبتين حريمي.

أضاف المتهمون بقيامهم ببيع كمية من المشغولات الذهبية لأصحاب ثلاثة محلات مصوغات وقدموا 1,300 كيلو جرام مشغولات ذهبية سبق شرائها من المتهمين وباستدعاء المجني عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وأمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بالعرض على النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: