إعلان

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمعظم شوارع وميادين القاهرة والجيزة

10:40 ص الأحد 11 نوفمبر 2018

أرشيفية

كتب- علاء عمران:

شهدت معظم الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية عالية تزامنًا مع بداية الأسبوع وتوجه المواطنين إلى أعمالهم وكذلك الرحلات المدرسية والجامعية، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة سير السيارات، ورفع أي معوقات، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وظهرت كثافات مرورية بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة.

فشهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية مرتفعة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس، الذي شهد زحاما مروريا بشارع التسعين.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر، أمام القادم من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد، كما ظهرت كثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر، ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية بكورنيش النيل للقادم من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني، وأيضا بعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان اتجاه المعادي، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم.

وفي محافظة الجيزة ظهرت كثافات عالية بمحور 26 يوليو خاصة في الاتجاه القادم من أكتوبر والشيخ زايد نحو ميدان لبنان، وأيضا محور صفط اللبن شهد كثافات مرورية خاصة في نزلة الجيزة ومحيط جامعة القاهرة.

وشهد شارع لبنان تجاه شارع شهاب زحاما مروريا، وامتدت الكثافات المرورية من قسم الدقي حتى ميدان التحرير، وكذلك شهد شارع جامعة الدول العربية شللا مروريا.

وتوقفت حركة السيارات بنزلة المريوطية من الدائري اتجاه المنيب نتيجة ارتفاع الأحمال، كما تباطأت حركة السيارات بشارع الهرم من شارع العشرين حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

فيديو قد يعجبك: