إعلان

"بسنت" تطلب الخلع: "قفشته بيبوس صورة واحدة.. وأهلي بيسألوني عن الخلفة"

12:10 م السبت 10 نوفمبر 2018

أرشيفية

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "بسنت. ع"، (28 سنة)، ربة منزل، دعوى قضائية ضد زوجها "طارق"، (31 سنة)، مندوب مبيعات، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بعد فترة زواج استمرت 6 أشهر، تطالب فيها بخلعه لما وقع عليها من ضرر وفق قولها.

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1279 لسنة 2018: لم أعرف زوجي قبل الزواج، فزواجنا كان تقليديًا، عن طريق أحد الأقارب، الذي رشحني له، وتابعت: لم يتردد والدي، ووافق بسرعة بدون معرفته، مبررًا ذلك بقوله "شكله غلبان"، وبعد مرور شهر تزوّجنا.

تكمل "بسنت": خلال فترة زواج استمرت 6 أشهر حاولت أتفهم طبيعة زوجي الذي لا يتحدث معي نهائياً، لكنه كان يتهرب مني بذهابه للنوم، حسيته غريب عني طوال فترة زواجي منه، وعلى طول حزين، يذهب لعمله من صباح اليوم حتى منتصف الليل، وكلما طالبته بالذهاب معي للتنزه أو منزل أسرتي يرفض بشدة ".

تكمل الزوجة: "دخلت عليه حجرة النوم لقيته بيبوس صورة واحدة غريبة معرفهاش، وبمجرد شعوره بدخولي، ارتفع صوته قائلاً: "اطلعي برة، جعلني أفقد الثقة بنفسي، وأنكر ما رأيته. انتظرته حتى ذهب للنوم وبحثت عن الصورة وبعدما وجدتها، لم أعرفها ولم أشاهدها من قبل. أستيقظ زوجي وعنفني بشدة وسحب الصورة من يدي".

تضيف "بسنت": "كما سئمت من كثرة السؤال عن تأخر الحمل والإنجاب، وفي إحدى المرات قررت مصارحة والدتي بشعوري بأن زوجي غريب عني لا يتحدث معي ودائما يتهرب مني بالنوم".

تابعت: "بعدما علم بأنى تحدثت مع والدتي في كل شيء، استشاط غضبًا قائلاً: متنفعيش تبقى ست بيت، طالبته بالطلاق رفض، ولم يكن أمامي إلا الذهاب لمحاكم الأسرة.

فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى خلع ضده للخلاص منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: