إعلان

"المنيا أسيوط الجيزة".. تفاصيل سقوط عصابة سرقة الماشية بمنشأة القناطر

10:57 ص الخميس 01 نوفمبر 2018

الجناة جوار المسروقات من الماشية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة عن التفاصيل الكاملة لحادث السطو على مزرعة مشاية مركز منشاة القناطر، وذلك بعد تحديد وضبط الجناة وإعادة رؤوس الماشية المستولى عليها.

البداية بلاغ تلقاه الرائد خالد يسري، نائب مأمور قسم شرطة منشأة القناطر، من "سعيد.ا"، 42 سنة، مالك مزرعة مواشي، أنه أثناء تواجد 4 خفراء خصوصيين داخل المزرعة، فوجئوا بـ 4 أشخاص مجهولين، هددوهم بأسلحة نارية وبيضاء، وتوثيق أيديهم، والاستيلاء على 10 رؤوس مواشي من الحظيرة، وفروا هاربين، واتهامه للمذكورين باختلاق الواقعة وسرقة الماشية بالاشتراك مع أحد عمال المزرعة.

فور تلقي البلاغ، انتقل الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى محل البلاغ، وأعاد مناقشة المبلغ والخفراء وحصر الماشية، وتبين أنه تم الاستيلاء على 8 رؤوس ماشية فقط من المزرعة، وتوصلت جهود البحث إلى أن تشكيلا عصابيا يضم 8 متهمين وراء تلك الواقعة.

وتمكنت مأموريات بقيادة المقدم محمد أبو زيد، وكيل فرقة شمال أكتوبر، والرائد طرق مدحت، رئيس مباحث منشاة القناطر، ومعاونه النقيب وليد جمال من ضبط 6 متهمين، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا وذلك أثناء استقلالهم سيارة رقم (ن ف مصر) ماركة شيفرولية جامبو، وبحوزة أحدهم طبنجة صوت ومبلغ 4 آلاف جنيه.

أمام العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتكوينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الماشية باستخدام السيارة والسلاح المضبوطين، وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الآثم.

وأرشد المتهمون عن مكان تصريفهم للمسروقات طرف عميلهم "أحمد"، 20 سنة، عامل مقيم بدائرة مركز صدفا بأسيوط -على علم بأنها من متحصلات سرقة- حيث تمكنت مأمورية بقيادة الرائد طارق مدحت من ضبط 6 رؤوس ماشية طرف المتهم السابع، وأضافوا بأن باقي المسروقات لدى المتهم الهارب.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المتهمون-(2)

فيديو قد يعجبك: