إعلان

أبرزها "ميرهان حسين وأبوتريكة".. نشرة المحاكمات الصباحية

07:05 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الاثنين، بعض القضايا التي شغلت الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

الحكم في استئناف المتهمين بقتل طالب هندسة على سجنهما

تصدر الدائرة 36 جنح الأحداث، المنعقدة في العباسية، اليوم الاثنين، النطق بالحكم في استئناف طالبين متهمين بقتل "محمد عبدالعزيز" طالب هندسة بنها عقب استدراجه بإعلان لابتوب على موقع تسوق شهير.

سماع أقوال هاني زادة في قضية "تغيير العُملة"

تستمع نيابة الأموال العامة العليا، لأقوال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في قضية "تغيير العُملة" بالنادي خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

المرافعة في محاكمة 32 متهمًا في قضية "فضّ النهضة"

تستمع محكمة جنايات الجيزة، للمرافعة في إعادة إجراءات محاكمة 32 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث فضّ اعتصام النهضة".

الجنح تُحاكم ميرهان حسين وضابطين بقضية "الكمين"

تستمع محكمة جنح الهرم، للشهود في محاكمة الفنانة ميرهان حسين، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والاتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، ومحاكمة ضابطي بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالاعتداء على الفنانة وسبها وقذفها.

محاكمة 304 متهمين بقضية محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"

تستكمل المحكمة العسكرية، محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان، ومن المقرر أن تستمع للشهود.

"أبوتريكة" أمام الجنح

تنظر محكمة جنح التهرب الضريبي، ثالث جلسات محاكمة اللاعب السابق محمد أبوتريكة، في اتهامه بقضية تهرب ضريبي بمبلغ 710 آلاف جنيه، قيمة الإعلانات لشركة مياه غازية، وإحدى شركات الاتصالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان