إعلان

بـ"الأمواس والسكاكين".. ضبط أدمن صفحة "كاتينج" بتهمة التحريض على العنف

03:53 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على شخص متهم بإدارة صفحة على "فيس بوك" تبث صورًا ومقاطع فيديو، لأشخاص يحدثون إصابات في إياديهم وشفاههم مستخدمين "أمواس" وسكاكين.

وبحسب بيان للوزارة، رصدت الأجهزة الأمنية خلال الآونة الأخيرة قيام بعض طالبات إحدى المدارس في سن المراهقة بمحافظة الإسكندرية، وبعض مرتادي أحد مراكز الشباب في المحافظة، بإحداث جروح في إيديهن باستخدام شفرات "موس" في إطار تقليد بعض مقاطع الفيديو والصور على موقع "يوتيوب" التي تصور حالات انتحار لأشخاص من خلال قطع الشرايين، والوخز بالسكين، تم اجتزائها من بعض أفلام الرعب الأجنبية، وتبثها الصفحة المذكورة على موقع التواصل الاجتماعي.

ورصدت الأجهزة الأمنية، تفاعل عدد من الطالبات مع إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمسمى "كاتينج"، دشنها أحد الطلاب في محافظة البحيرة، وتبث عددًا من الصور لأذرع بعض الأشخاص يقومون بإحداث إصابات بإيديهم وشفاههم بشفرات حادة، لاعتقادهن أن ذلك يساعدهن على تفريغ طاقاتهن السلبية والضغوط التي يمررن بها بسبب أزمات نفسية أو خلافات أسرية.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط القائم على هذه الصفحة والمحرض على ارتكاب تلك الأفعال ويدعى "عز ع."، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان