إعلان

ضبط 424 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز ومدير آخر بالعياط

04:22 م الأحد 28 أكتوبر 2018

بطاقات التموين المضبوطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقى ضباط مباحث التموين بالجيزة، اليوم الأحد، القبض على صاحب مخبز بلدي ومدير آخر بمركز العياط؛ لاتهامهما بتجميع كميات كبيرة من البطاقات التموينية المخصصة لصرف الدعم للمواطنين.

وردت معلومات للعميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، بقيام "نفيسة ص. ا"، صاحبة مخبز بلدي بقرية الناوية بمركز العياط، بتجميع كميات كبيرة من البطاقات التموينية الذكية المخصصة لصرف الدعم للمواطنين، والحصول على الكميات من بطاقات صرف الدعم للمواطنين بطريقة غير مشروعة والاستيلاء على المال العام بصرف المقررات التموينية الخاصة بالمواطنين أصحاب تلك البطاقات دون علمهم عن طريق ادخال البيانات حق والاستيلاء عليها وطرحها بالسوق السوداء لتحقيق أرباحا غير مشروعة.

تم القيام بحملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع مفتشي التموين والأغذية استهدفت المخبز، أسفرت عن ضبط المدير المسؤول "محمد ا. ع"، 30 سنة، وبحوزته 90 بطاقة تموينية مخصصة لصرف الدعم للمواطنين لاستغلالها في الاستيلاء علي المال العام. وفي نفس السياق، تم ضبط "أحمد.ح"، 40 سنة، صاحب مخبز بلدي بقرية البرغوتي بالعياط، وبحوزته 334 بطاقة تموينية مخصصة لصرف الدعم للمواطنين لاستغلالها في الاستيلاء على المال العام.

تم عمل المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: