إعلان

تحرك أمني لمواجهة أزمة البطاطس وجريمة المرأة والشاكوش أبرزها.. نشرة حوادث السبت

10:09 م السبت 27 أكتوبر 2018

نشرة حوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري عديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم السبت، بعض القضايا التي شغلت الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

الداخلية تتحرك لتوفير "الطماطم والبطاطس" بـ"5 و6" جنيهات للكيلو

قامت وزارة الداخلية، بالتنسيق مع الشركات المتخصصة بتوفير كميات كبيرة من الخضار، خاصة الطماطم والبطاطس وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة ومنافذ ثابتة بالأماكن الرئيسية على مستوى العاصمة، ابتداءً من اليوم السبت على أن يتم بيع الطماطم بسعر ٥ جنيهات للكيلو و6 جنيهات للبطاطس.

جبروت سيدة "حطّمت" رأس زوجها العجوز بسبب 40 جنيها

لم تتحمل "عائشة" الخلافات المستمرة بينها وبين زوجها الذي بلغ من العمر أرذله، فراحت تطلب الطلاق، خاصة مع عدم إنجابها، لكن سرعان ما عادت إلى عصمته "شفهيا" دون أن تدري بأن عودتها ستكون بوابة "جهنم" التي ستقودها إلى حبل المشنقة في جريمة أضحت حديث الساعة في مركز الصف، جنوب محافظة الجيزة.

"أحمد" مزق شقيقته بسبب خلافات على الميراث في الموسكي

دفعت خلافات الميراث عاطل لتمزيق جسد شقيقته إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، انتهت بإصابتها بجروح قطعية في انحاء متفرقة بالجسد.

تأجيل طعن قضايا الدولة على حكم أحقية "مرسي" بالطعن على حبسه لـ 5 يناير

قررت المحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، تأجيل الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة وكيلًا عن وزير العدل، والتي تطالب بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بأحقية الرئيس الأسبق محمد مرسي من الطعن بالاستئناف على حكم حبسه في القضية التي حملت رقم 533 جنايات أمن الدولة العليا، ورفض الدفع المقام من الهيئة بعدم اختصاص المحكمة بنظر الدعوى، لجلسة 5 يناير المقبل.

الجنايات تؤجل إعادة محاكمة 17 متهمًا بقضية "فض اعتصام رابعة" لـ 29 ديسمبر

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات إعادة إجراءات محاكمة 17 متهما في قضية "فض اعتصام رابعة العدوية"، لجلسة 29 ديسمبر.

الداخلية تجمع "البطاطس" من قبضة حاجبيها بمضبوطات 1632 طن

كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لضبط جرائم حجب السلع الغذائية عن التداول وتنجح فى ضبط 9 قضايا تجميع وتخزين سلعة البطاطس وحجبها عن التداول بالأسواق في 3 محافظات.

31 أكتوبر.. نظر معارضة منتصر الزيات على حبسه بقضية "إهانة القضاء"

حددت نيابة جنوب القاهرة جلسة 31 أكتوبر الجاري، لنظر معارضة المحامي منتصر الزيات على حبسه 3 سنوات بقضية "إهانة القضاء".

وتنعقد الجلسة أمام الدائرة 17 جنايات جنوب القاهرة.

الداخلية تلاحق باقي متهمي سطو سيارة الأدوية بعد اعتراف العقل المدبر

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل السطو المسلح على سيارة تابعة لشركة أدوية، وسرقة مبلغ 2 مليون جنيه، مؤكدًة أن منفذي الحادث 8 أشخاص، يتزعمهم مشرف السيارات بالشركة، وشقيقه.

فيديو قد يعجبك: