إعلان

الأمن يُنهي أسطورة "البيت الأبيض" بالمطرية ويضبط "تراماجاك" داخله

02:43 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

فتحت النيابة العامة، تحقيقاتها مع رجل، وشقيقته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، بمنطقة المطرية، حيث أكدت تحريات أجهزة الأمن أن المتهمين ذاع صيتهما في تجارة المواد المخدرة "البرشام"، واعتبارهما أكبر موزعين للأقراص المنشطة والمدرجة على قوائم المخدرات، بمناطق المطرية وعين شمس.

وكانت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مدير المباحث، داهمت أكبر "دولاب" لتجارة المواد المخدرة بمنطقة المطرية، واشتهر باسم "البيت الأبيض"، ونجحت في القبض على "ديلر" سبق اتهامه في 13 قضية مخدرات، (اتجار وتعاطي)، وشهرته، "فطوطه"، كما ضُبطت شقيقته "سهام"، والتي سبق اتهامها في 4 أحكام مخدرات، وهاربة من قضية قتل.

وشن ضباط إدارة مكافحة مخدرات بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد عبدالله رئيس مكتب المكافحة بالقاهرة، حملة أمنية لمداهمة "الوكر" الإجرامي، وعثر رجال المباحث داخل "الدولاب" على 287 قرص مخدر (ترامادول، وتامول، وتراماجاك)، كما تم ضبط 500 جرام "إستروكس"، و254 تذكرة هيروين، بحوزة المتهمين.

ودلت تحريات المباحث أن المتهمين استعانا بـ"ناضورجية"، لمراقبة الطرق المحيطة بالوكر الإجرامي، ومساعدة المتهمين في توزيع المواد المخدرة على عملائهما من متعاطي ومدمني المخدرات.

أمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بتحرير محضر بالواقعة، وتشديد الحراسة على المتهمين بسبب خطورتهما وسوابق هروبهما من أيدي الشرطة.

فيديو قد يعجبك: