إعلان

الخيانة كلمة السر.. رحلة 15 يوما لحل لغز السطو على شركة أدوية بالهرم في "عز الضهر"

11:17 م الخميس 25 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

15 يوما قضاها ضباط البحث الجنائي بالجيزة في أعمال البحث والتحري لتحديد مرتكبي واقعة السطو المسلح على شركة أدوية بمنطقة الهرم في وقت الظهيرة، وسرقة 1.8 مليون جنيه، قبل إلقاء القبض على 6 متورطين في الحادث.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة إن العقل المدبر للحادث عامل بالشركة يمر بضائقة مالية، وأنه استعان بـ5 آخرين، تنوعت أدوارهم ما بين التنفيذ وإخفاء المسروقات والأدوات المستخدمة في الواقعة.

أضافت المصادر أن قوات الأمن نجحت في ضبط المتهمين الستة وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة، ونحو 500 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه، مشيرة إلى أنه تم إحالتهم للنيابة العامة التي تباشر معهم التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى التايع من أكتوبر الجاري، عندما تلقى العقيد عادل أبوسريع، مأمور قسم الهرم، إخطارا من شرطة النجدة بتعرض سيارة تابعة لإحدى شركات الأدوية لسطو مسلح، بدائرة القسم.

وكشفت معاينة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أنه أثناء خروج سيارة سوزوكي بيضاء اللون تابعة لشركة أدوية من أحد المخازن بشارع كعبيش، اعترضت طريهم دراجة نارية "توك توك"، ترجل منها 3 مسلحين، وهددوا السائق ومساعده، واستولوا على مبلغ مليون و800 ألف جنيه من داخلها، وفروا هاربين.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة ووتسنيقا مع قطاع الأمن العام، تمكنت مأموريات بقيادة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد علي وكيل فرقة الهرم والرائدين معتصم رزق وهاني عجلان والنقيب محمد سعودي، من ضبط بعدة أكمنة.

فيديو قد يعجبك: