إعلان

تهشم 15 سيارة بسبب الطقس وحادث الفنجري المروع.. نشرة الحوادث المسائية

09:57 م الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)
شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الخميس، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

حبس 6 من "ألتراس أهلاوي".. والتحقيقات: "أثاروا الشغب في الجيزة"

أمر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، اليوم الخميس، بحبس 6 من أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليهم عقب مباراة النادي الأهلي ووفاق سطيف أول أمس.
التفاصيل عبر الرابط:

"العربية سقطت من ارتفاع 20 متر".. مصدر يكشف تفاصيل حادث الفنجري المروع

كشف مصدر أمني تفاصيل الحادث المروع الذي راح ضحيته فتاتين سقطت بهما سيارة ملاكي من أعلى كوبري الفنجري الجديد، أمام جامعة الأزهر، إذ تخطت السيارة الحاجز الحديدي للكوبري وسقطت من ارتفاع نحو 20 مترًا لتودي بحياة "تسنيم" و"شروق" في الحال.
التفاصيل عبر الرابط:

حريق هائل في مخزن "بويات" بمنطقة بدر.. والمطافئ تتحرك

اندلع حريق في مخزن "بويات" بمنطقة بدر، بالقاهرة، وانتقل رجال المطافئ، إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران.
التفاصيل عبر الرابط:

تهشم 15 سيارة إثر سقوط عديد من الأشجار في منطقة الزمالك

شهدت منطقة الزمالك، كثافات مرورية بمعظم شوارع المنطقة الراقية إثر سقوط عديد من الأشجار، التي تسببت في تهشم 15 سيارة على الأقل.
التفاصيل عبر الرابط:

"لو اشتغلت فيها هتموت".. سائق توك توك تجاهل تحذير والده فقُتِل بـ32 طعنة

داخل منزل بسيط في عزبة المفتي بمنطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، قلب أم يتقطع، وعقل أب لا يتوقف عن التفكير، ودموع أبناء تتساقط ليلاً ونهاراً؛ الابن محمود "15 سنة" طالب في الصف الثالث الإعدادي، قُتل على يد عاطل يدعى "أبو كارما"، بـ32 طعنة في أنحاء متفرقة بجسده، لسرقة التوك توك الذي يعمل عليه "كان بيخلص مدرسة ويطلع يشتغل على التوك توك عشان يساعدني في مصاريف البيت.. اتغدر بيه"، قالها والد الطفل.
التفاصيل عبر الرابط:

تأجيل محاكمة ضابط شرطة بتهمة التزوير لجلسة 12 نوفمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى عابدين، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة ضابط شرطة بتهمة التزوير فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المقطم" لجلسة 12 نوفمبر المقبل.
التفاصيل عبر الرابط:

تأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "تنظيم كتائب حلوان " لـ 18 نوفمبر

قررت الدائرة 15 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطه بطره، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة 215 متهمًا من جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ" تنظيم كتائب حلوان " لجلسة 18 نوفمبر المقبل، لمرافعة الدفاع.
التفاصيل عبر الرابط:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان