إعلان

طعنه في القلب أمام والدته العاجزة.. محمود قتل شقيقه "الحاوي" بسبب 120 جنيه

07:08 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

استشاط "محمود"، 32 سنة، غضبًا من شقيقه الأكبر "صبري. ع."، 34 سنة، بعدما رفض تقسيم حصيلة عملهما اليومي، ووقعت مشاجرة بينهما أمام والدتهما التي عجزت عن فضها، ليستل الأول سكينًا ويغرسها في قلب شقيقه عدة مرات ليلقى وفاته في الحال، بحسب تحقيقات النيابة العامة.

كان الشقيقان يعملان مع بعضهما في عمل استخراج "الثعابين" من جحورها، حتى اختلفا على تقسيم 120 جنيه، هي حصيلة عمل اليوم، فقام على إثرها الشاب الصغير بقتل أخاه الأكبر، في شارع ترسا بمنطقة أبو النمرس.

تحقيقات نيابة مركز الجيزة كشفت أن المجني عليه "صبري. ع."، 34 سنة، يعمل حاوي، وأن شقيقه الذي يعمل بذات المهنة وراء ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أن المتهم "محمود"، 32 سنة، حاوي يشارك شقيقه الأكبر بذات المهنة في استخراج الثعابين من المنازل أو عمل بعض العروض بالموالد والشوارع مثل النوم على المسامير أو غيره من تلك الأعمال الاستعراضية.

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء وجود المتهم برفقة شقيقه في منزله وقع خلاف بينهما على مبلغ 120 جنيه أثناء تقسيمهما حصيلة العمل فاشتبك معه، وحاولت والدتهما البالغة من العمر 60 عامًا فض الاشتباك بينهما إلا أنها لم تتمكن من السيطرة عليهما، وأسرع المتهم مُستلًا سكينًا غرسه في قلب شقيقه، وسدد له 5 طعنات أخرى بأنحاء متفرقة حتى سقط غارقًا في دمائه، وفرّ المتهم هاربًا.

ونجحت قوة أمنية من مباحث الجيزة في إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته سلاح الجريمة، وبمواجهته أقرّ بالواقعة، قائلًا: "ماعرفش قتلته إزاي غصب عني".

تم تحرير المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.​

فيديو قد يعجبك: