إعلان

بـ"هارد ديسك وبرنامج فوتوشوب".. سقوط عصابة "ابن القنصل" في قبضة الشرطة

12:26 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

سقوط عصابة ابن القنصل في قبضة الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخصين لقيامهما بتزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية، وبيعها لراغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام "حمدي.ا. م" 50سنة، ميكانيكي سيارات، سبق اتهامه في 9 قضايا بمزاولة نشاطاً إجرامياً في مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها إلى الجهات الحكومية، وبيعها لراغبي الحصول عليها ممن لديهم موانع قانونية مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبرفقته "عبد العزيز .ا" 39سنة، صاحب معرض تأجير سيارات وعثر بحوزتهما على "هارد ديسك" يحتوى على (مجموعة من المحررات والشهادات والرخص والتوكيلات منسوبين لجهات حكومية مختلفة وخاليين البيانات معدين للاستخدام، وممهورين بأختام شعار الجمهورية المزور) وبرنامج الفوتو شوب، والذي يقوم باستخدامه في إدخال التعديل والإضافة علي تلك المحررات لطبعها مرة أخرى في صورتها المزورة، ومجموعة من المحررات الرسمية "مزورة" منسوبة لجهات حكومية مختلفة، وممهورة بأختام مقلدة لشعار الجمهورية عبارة عن (شهادات تصديق - شهادات مخالفات سيارات)، توكيل بيع سيارة - توكيلات رسمية -شهادات تخرج - بيان نجاح لدبلوم المدارس الفنية الصناعية على طريق "فيلم القنصل" .

بمواجهة المتهمان اعترف الأول ارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه، وقرر بأن الثاني هو القائم بأعمال التزوير مستخدماً قرص التخزين المضبوط، والاشتراك فيما بينهما في ترويج تلك المحررات على عملائهم مقابل مبالغ مالية، وأقرا بملكيتهما لتلك المضبوطات، وأنهما يستخدما قرص التخزين للطباعة من مقاهي الإنترنت خشية ضبطهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان