إعلان

"خناقة سلايف وغيرة قاتلة".. قصة سائق طعن زوجته 6 طعنات "وقعد جنبها"

12:06 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد وسامح غيث:

كان الهدوء يعم شارع محمود محروس بمنطقة عين شمس، مساء الاثنين الماضي، فقطعه صوت مشاجرة معتادة بين "علي. ق" سائق، وزوجته عفاف، لم يعرها الجيران اهتمامًا إلا بصرخة أطلقتها الزوجة "الحقوني هيقتلني".

هرول الجيران إلى شقة جارهم التي تقع بالطابق الثالث لعقار قديم؛ الباب مفتوح، الزوج يجلس بجانب زوجته ممسكا بسكين، الزوجة مسجاة على ظهرها تنزف دما من مناطق متفرقة فأبلغ الأهالي الشرطة والإسعاف لإنقاذها.

"متعودين على خناقاتهم، وجوزها مسجل خطر ومدمن مخدرات"، يقول "محمد. ا" عامل بسوبر ماركت مواجه لمكان الحادث، إن الزوج سيئ السلوك، ويتعاطى المخدرات باستمرار، بالإضافة لمشاكله المستمرة مع الجيران، ودائم التشاجر مع زوجته التي تعمل بالمنازل لمساعدته.

قبل سنة ونصف، تزوج "ع. علي" من عفاف بعد طلاقها من أمين شرطة مفصول، وبعد 6 أشهر بدأت الخلافات تدب بينهما بسبب خلافاتها مع شقيقته التي تسكن بذات المنزل؛ "كان بيضربها وبيساند أخته دايما" تقول "سيدة. ا" ابنة عم المجني عليها لمصراوي.

وأضافت سيدة أنه قبل أسبوع من الحادث، نشبت مشاجرة بين عفاف وزوجها بسبب اتهامه لها بسوء السلوك، وأنها على علاقة غير شرعية مع طليقها، فغادرت غاضبة إلى منزل أسرتها على أثر ذلك.

بعد ثلاثة أيام، توجه الزوج لمصالحة زوجته، وعادت لمنزلها مرة أخرى، بعدما تعهد لأسرتها بعدم الاعتداء عليها وضربها، إضافة لتوقفه عن تعاطي والاتجار في المواد المخدرة.

مساء الاثنين الماضي (يوم الواقعة)، نشبت مشادة كلامية بين الزوج وزوجته عفاف بسبب معاتبته لها على معاملتها السيئة لشقيقته وكثرة خروجها من المنزل دون إبلاغه، وأنها مستمرة في مقابلة طليقها القديم، فتطورت المشادة إلى مشاجرة، استل الزوج على أثرها سكينا، وسدد إليها 6 طعنات فسقطت على الأرض غارقة في دمائها، حسبما يروي جيران الضحية.

وأوضح الجيران أن الإسعاف نقلت الزوجة المصابة لمستشفى عين شمس لتلقي العلاج، فيما ألقت مباحث قسم شرطة عين شمس القبض على المتهم وأحالته للنيابة.

وأمرت نيابة عين شمس بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالشروع في قتل زوجته، واستعلمت عن حالة المصابة لسماع أقوالها.

وأمام قاضي المعارضات، تعافت الزوج وتنازلت عن المحضر المحرر ضد زوجها، وقررت المحكمة إخلاء سبيله بكفالة ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: