إعلان

"نرمين" تطلب الخلع: "جوزي فاكرني طمعانة فيه.. بيحرجني قدام الناس"

07:30 ص الإثنين 22 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "نرمين ر." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، لطلب الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "بيخوفني بطريقة لبسه.. وبيحرجني قدام الناس".

تعرَّفت "نرمين. ر" ربة منزل على "محمد. س" مقاول، عن طريق شقيقتها التي تعمل في المجال نفسه، وبعد شهر من تعارفهما اتفقا على الزواج لكونه ميسور ماديًا.

قالت الزوجة إنه في الأشهر الأولى للزواج: "محمد كان خجول ومنسق في لبسه ومتدين، وقضينا شهر العسل في شرم الشيخ"، لكنّ بعد عودتهمت من إجازة الزواج تغيرت معاملة الزوج، حسبما تروي الزوجة في دعواها.

وأضافت نرمين: "زوجي تغيرت معاملته بعدما سمع شقيقتي تطلب مني، أن أبلغه بتأمين حياتي وكتابة ممتلكات باسمي"، لافتة: "جوزي افتكرني طمعانة فيه، ومعاملته اتغيرت، ورفض طلب الطلاق".

تحدثث نرمين إلى زوجها في محاولة للتقرب منه وإعادة العلاقة بينهما لسابقتها، فردّ: "مش هخليكي تعملي اللي في دماغك وتاخدي حاجتي"، مضيفة: "تعمد إحراجي بالكلام أمام أصدقائي ومعارفي وأهلي".

عادت الزوجة لمنزل أهلها شاكية زوجها، الذي قالت إنه يفتعل المشكلات، فاستعدها الأب لجلسة صلح، حيث اعترف الزوج بأنه يتعمد إهانة زوجته لأنها: "كسرت قلبه وتزوجته لتحصل على أمواله"، وطالبها بعدم العودة للمنزل، فقررت التخلص منه.

ولجأت نرمين إلى محكمة الأسرة في مصر الجديدة لرفع دعوى خلع ضده، وحملت الدعوى رقم 1922 لسنة 2018 ومازالت منظورة أمام المحكمة.​

فيديو قد يعجبك: