إعلان

جريمة بدأت على "فيسبوك".. اعترافات المتهم بقضية "تبادل الأزواج"

10:25 م الأحد 21 أكتوبر 2018

المتهمين في القضية

كتب – محمود السعيد:

أدلى المتهم "ح. م" عامل، المتهم بقضية "تبادل الأزواج" باعترافات تكشف تفاصيل الواقعة أمام نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية.

وقال المتهم في التحقيقات إنه أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تسمى "جنون الحياة" لتبادل الصور الجنسية مع الآخرين، لافتًا إلى أنه نشر صوراً لزوجته دون إظهار وجهها بغرض "تبادل المتعة" مع باقي الأعضاء.

وأضاف الزوج في التحقيقات أنه قصد "الهزار" من إنشاء الصفحة، وأن الحديث عليها كان "لمجرد المتعة" وتبادل الصور مع رجال ونساء من أعمار مختلفة، متسائلًا: "إزاي أطلب تبادل أزواج ومراتي حامل دلوقتي".

ونفى الزوج قيامه بتبادل الأزواج مع آخرين أو الاتفاق على ذلك منذ إنشاء الصفحة.

ووجهت النيابة للزوج تهمة تسهيل الدعارة والفجور عبر صفحات الإنترنت.

من جانبها، قالت الزوجة في التحقيقات إنها لا تعلم شيئًا عن صفحة زوجها، مضيفة "جوزي كان بيصورني عادي، عمري مشكيت إنه ينزلهم على الفيس بوك".

وقرر قاضي المعارضات، الخميس الماضي، إخلاء سبيل الزوجة المتهمة بقضية "تبادل الأزواج" بكفالة 1000 جنيه، كما قرر تجديد حبس الزوج 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.

كانت إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تلقت معلومات تفيد بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، يقوم من خلالها بعرض صور عارية لزوجته، بغرض الاتفاق مع راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم.

بالفحص تبين صحة المعلومات، وبإجراء التحريات السرية تبين قيام المتهم بعرض صور لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ومفاوضة عدد من راغبي المتعة على تبادل الزوجات في حفلات جنس جماعية في شقته بمنطقة عين شمس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وزوجته، وعدد من الأحراز من جهاز كمبيوتر، وعدة هواتف محمول تستخدم في استقطاب الزبائن.

فيديو قد يعجبك: