مكالمة وجلسة فرفشة كشفتا جريمة "الزوجة والعشيق" في البدرشين

06:31 م الأحد 21 أكتوبر 2018
مكالمة وجلسة فرفشة كشفتا جريمة "الزوجة والعشيق" في البدرشين

ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

مكالمة هاتفية أجراها "عماد" صاحب الـ33 سنة بشقيق صديقه المتوفى، عاتبه على تصرفات أرملته التي جمعتهما قصة حب، واعترف له بتخلصه من شقيقه بمساعدة الزوجة أملا في الزواج منها بعد انتهاء أشهر العدة.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وامتد إلى تكرار نفس التفاصيل أثناء جلسة "فرفشة" حضرها "سيد" شقيق المتوفى ليطالبه بالتوقف عن الكلمات التي يرددها "يا عم أنت سكران.. بلاش الكلام ده".

وتوجه العامل البسيط إلى قسم شرطة البدرشين، وتقابل مع العميد خالد فهمي، مأمور القسم، وروى له تفاصيل الواقعة، لافتا إلى أنه يشك في سلوك أرملة شقيقه الذي ذكر مفتش الصحة آنذاك بأن وفاته طبيعية.

في أقل من 24 ساعة، توصلت جهود العقيد علي عبدالكريم، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، إلى صحة البلاغ، وأن المشكو في حقه وضع أقراصًا منومة لصديقه، وخنقه بمساعدة الزوجة "عشيقته" للتخلص منه.

وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين، ومعاونه النقيب أحمد يحيى، من ضبط الزوجة "حنان"، 35 سنة، وعشيقها، وأقرا بالواقعة وصحة التحريات.

واصطحبت قوة من القسم تحت إشراف العميد عبدالرحمن أبوضيف، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، المتهمين إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية، وإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

إعلان

إعلان

إعلان