إعلان

احتجاز عامل وإحالة إرهابيي طنطا للمفتي وضبط مسؤولين بنادي الزمالك.. نشرة حوادث السبت

11:43 م السبت 20 أكتوبر 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

وزير الداخلية: نصر أكتوبر العظيم سيظل دائمًا رمزا للفخر والاعتزاز

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إن نصر أكتوبر العظيم، سيظل دائما رمزًا للفخر والاعتزاز برجال القوات المسلحة، الذين أعلوا قيم الفداء والتضحية، وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة، وسطروا بحروف من نور بطولاتهم في تاريخ العسكرية المصرية العريقة.

5 أشخاص يحتجزون عاملًا ويصورونه لسرقته هاتف عامل رفض إعطائه أجره بالتجمع

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عامل بشركة مقاولات اشترك مع 4 أخرين في تعذيب عامل لمطالبته بأجرة عمله بالتجمع الأول.

تأجيل محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي" لـ 23 أكتوبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، السبت، تأجيل محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، لجلسة 23 أكتوبر الجاري.

الجنايات تحيل متهمًا في "خلية طنطا الإرهابية" للمفتي.. والحكم 17 نوفمبر

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، بإحالة أوراق المتهم إبراهيم محمد إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

النيابة تأمر بضبط مسؤولين بارزين بنادي الزمالك في قضية "تغير العملة"

أكد عمر هريدي، أحد أعضاء هيئة الدفاع في قضية "تغيير العملة" في نادي الزمالك، أن نيابة الأموال العامة، أصدرت قرارًا بضبط وإحضار هاني زاده، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمد حنفي مدير المتابعة في النادي، للتحقيق معهما في قضية "تغيير العملة" بالنادي خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

فيديو قد يعجبك: