إعلان

فيديو.. هدية وزير الداخلية لـ"أصحاب العصا البيضاء" في يومهم العالمي

08:21 م السبت 20 أكتوبر 2018
فيديو.. هدية وزير الداخلية لـ"أصحاب العصا البيضاء" في يومهم العالمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:
وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قطاع الأحوال المدنية والإدارة العامة للجوزات والهجرة والجنسية والإدارة العامة لتصاريح العمل باستخراج الأوراق الثبوتية ووثائق السفر وتصاريح العمل لذوي الإعاقة البصرية مجاناً لمدة أسبوع وذلك ضمن احتفالاتهم باليوم العالمي للمكفوفين والعصا البيضاء.

وشاركت وزارة الداخلية المكفوفين في احتفالاتهم حيث أوفد وزير الداخلية وفد من ضباط قطاع حقوق الإنسان ومختلف مديريات الأمن لزيارة الطلبة المكفوفين بمدارس ذوى الإعاقة البصرية في جميع المحافظات ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبــة.

وفى سياقٍ متصل استقبل قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، وفد من الأشخاص ذوى الإعاقة البصرية، للاحتفال بتلك المناسبة، والتأكيد لهم على سياسة الوزارة الرامية إلى تيسير وتسهيل إجراءات الحصول على كافة الخدمات الأمنية المقدمة لذوى الإحتياجات الخاصة حال ترددهم على جميع قطاعات الوزارة.. وتم إهدائهم فى نهاية اللقاء مجموعة من (العصا البيضاء) للسادة الحضور تقديراً ومشاركةً لهم فى الإحتفال.

يأتي ذلك في إطار إعلان السيد رئيس الجمهورية عام (2018) عام ذوي الإعاقة وبمناسبة الاحتفال السنوي بــ (اليوم العالمي للمكفوفين، والعصا البيضاء وفى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى تعظيم أطر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، تفعيلاً لمبادرة (كلنا واحد) وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية لجهاز الشرطة، وإيماناً بأهمية رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.

فيديو قد يعجبك: