إعلان

القبض على مدير شركة بترول استولى على 70 مليون جنيه (فيديو)

06:12 م السبت 20 أكتوبر 2018

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت الإدارة العامة لشرطة التموين، التابعة لوزارة الداخلية، حيلة مدير إحدى الشركات القطاع الخاص لإنتاج أسطوانات بوتاجاز بكفرالشيخ، والاستيلاء على مبالغ قُدرت بنحو 70 مليون جنيهاً من حصيلة تلاعبه وبيعه الأسطوانات مننقوصة في كميات الغاز.

كدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام "أحمد ش. ا"- رئيس مجلس إدارة إحدى شركات القطاع الخاص لتعبئة الغاز الصب بكره دسوق بكفرالشيخ ، بتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية "الغاز الصب" المستخدم في تعبئة أسطوانات البوتاجاز المدعمة من قِبل الدولة، وقيامه بالتلاعب في أوزان الأسطوانات وإنتاجه لإسطوانات البوتاجاز ناقصة الأوزان، وإرسال بيانات إلى الهيئة العامة للبترول تُفيد بإنتاج كمية من أسطوانات البوتاجاز مطابقة للمواصفات للكميات الواردة له من الغاز الصب، إضافةً إلى قيامه بالتلاعب فى الأوراق المرسلة إلى مديرية التموين بكفرالشيخ، والتى تفيد بتعبئة كميات من الأسطوانات أكثر من الكميات الواردة بالفعل مما يعد إهداراً لأموال الدعم .

نجحت أجهزة الأمن في القبض على مدير المصنع المسئول، ويدعى "يسرى ع" 44سنة، المدير المسئول، وبالفحص تبين الاستيلاء على كمية قدرها (5084 طن غاز صب) قام المذكور بتجميعها لحسابه والإستيلاء على قيمتها من خلال إنقاص أوزان أسطوانات البوتاجاز أى ما يعادل (427056 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم) دون وجه حق.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: