إعلان

الأمن العام يكشف تفاصيل الاعتداء على مسن النزهة: "بلطجيان سرقاه لشراء مخدرات"

02:37 م السبت 20 أكتوبر 2018

مديرية امن القاهرة

كتب – فتحي سليمان:

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل واقعة اقتحام منزل مواطن بالنزهة، والاعتداء عليه بالضرب وسرقة مبلغ مالي من داخل شقته، حيث تم ضبط متهمين وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وقال بيان أمني إن بلاغاً ورد لقسم شرطة النزهة من مواطن يدعى "أحمد م.ش" موظف بالمعاش، يفيد بأنه أثناء تواجده بشقته فوجئ بدخول أحد الأشخاص من إحدى النوافذ، وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حديدية، فقد على إثرها الوعي، ونقل للمستشفى لإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، وبعد أسبوع من تلقي العلاج، اكتشف سرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي قدره 4 آلاف جنيه، وساعة يد، وبعض متعلقاته الشخصية من داخل شقته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهما كل من "عبدالعال. ع "، 37 سنة، عاطل، و "إسماعيل.ت"، 44 سنة، عاطل مُقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة وسبق اتهامهما في عدد من القضايا.

أقر المتهمان أمام اللواء محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بارتكاب الواقعة، وأن الساعة خاصة بالمجني عليه والأدوات المضبوطة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وإنفاقهما المبلغ المالي، وبيع الهاتف المحمول لشراء المواد المخدرة، لإدمانهما تعاطيها.

تحرر محضر بالواقعة، وعرض المتهمان على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: