إعلان

"بيستقبل شكاوى من الستات بس".. ضبط عاطل انتحل صفة ضابط بوزارة الداخلية

05:17 م الخميس 18 أكتوبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

تمكن ضباط قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من عاطل لقيامه بإنتحال صفة ضابط شرطة وإنشاء حساب وهمى على موقع التواصل الإجتماعى بإسم مباحث الإنترنت والإبلاغ عن جرائم الإنترنت لتلقى بلاغات المواطنين.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إنه المتابعة رصدت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ) تحمل إسم ( مباحث الإنترنت والإبلاغ عن جرائم الإنترنت ) تتضمن مشاركات تحث المواطنين على التواصل مع مدير الصفحة للإبلاغ عن آية جريمة إرتكبت فى حقهم من خلال شبكة ( الإنترنت )؛ وكذا نشره شعار وزارة الداخلية لإيهام الغير أنها صفحة تابعه لوزارة الداخلية .

وتابع البيان، أسفرت الجهود من خلال الفحص الفنى وجمع المعلومات والتحريات أن مرتكب الواقعة المدعو/عبدالرحمن . م . ح - مواليد 1999 - حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية .. وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم إستهداف المتهم وضبطه بمحل إقامته ، بالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز هاتف محمول بداخله الشريحة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها ومحادثات بين المتهم وآخرين يتلقى خلالها شكاوى المواطنين مدعياً كونه أحد ضباط مباحث الإنترنت التابعة لوزارة الداخلية .

بمواجهة المتهم المذكور إعترف بإرتكابه الواقعة وإنتحاله صفة ضابط شرطة بمباحث الإنترنت لرغبته فى إقامة علاقات صداقة مع العديد من الفتيات عبر الإطلاع على المشاكل الخاصة بالمبلغين خاصة السيدات .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: