إعلان

"عبدالرحمن" في دعوى تطليق: "مراتي مش نضيفة.. وأكلها فيه صراصير"

01:47 ص الخميس 18 أكتوبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فاطمة عادل:

"مراتي مش نضيفة في البيت، والصراصير في هدومنا وأكلنا"؛ بهذه الكلمات برر "عبدالرحمن" دعواه التي طالب فيها بالتطليق أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس للتضرر من زوجته "شيماء".

"عبدالرحمن" قال في دعواه التي حملت رقم 3024 لسنة 2018، إنه تعرف على زوجته "شيماء. م - 29 سنة"، أثناء ترددها المستمر على منزل جدتها المجاور لمنزله، وجمعتهما علاقة طيبة على مدار سنة ونصف السنة، حتى تقدم للزواج منها، ووافقت أسرتها، وانتقلا إلى عش الزوجية.

أضاف مقيم الدعوى: "خلال فترة الخطبة والشهر الأول من الزواج لم أشاهدها بمنظر غير لائق أو ملابس غير نظيفة، جعلتنى أفعل المستحيل من أجلها، لم أشك لحظة واحدة بأنها تتظاهر أمامي بأنها نظيفة، لكن الغريب أنها كسولة وقلت عادي يمكن حامل لكن لم يحدث حمل.. بتسيب المواعين في الحوض بالشهر، وكلما تحدثت معها تبكي وتمثل دور التعبانة ما أجبرني على نقل معيشتي إلى غرفة الأطفال، حتى لا يحدث خلافات أسرية بيننا".

وأوضح صاحب الـ30 عامًا، أنه حاول أكتر من مرة مساعدتها في نظافة المنزل، معلقًا: "بتسيبني أنا أعمل البيت لوحدي، وتفضل هي تتكلم، جبت أختي تقعد معايا فى البيت يمكن تتكسف منها وتنضف البيت، شغلت أختي خدامة عندها، لحد ما طلبت الرحيل لتستريح من طلبات زوجتي.. تعبت معاها من كتر الضرب والصوت العالي".

وعن لحظة انفصالهما، قال: "طلبت منها تعمل أكل وكل مرة بحس إن طعمه غريب وفيه حشرات صغيرة وبعدي عشان المشاكل الكتير، لكن أشوف صرصار كبير في الأكل وتقولي كل مفيهاش حاجة الصرصار ميت، دي حاجة ما استحملهاش، فقمت بضربها دون تفكير".

حينما حاول الزوج عرض مشكلته على أسرة زوجته، طرده والدها رافضًا التدخل بينهما، على حد قوله، ما دفعه إلى اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر منها، ولا تزال المحكمة تنظر الدعوى إلى الآن.​

فيديو قد يعجبك: