إعلان

بالفيديو.. رئيس مباحث مدينة نصر يروي تفاصيل اختطاف طفل.. والأم تعترف بجريمتها

07:06 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

قال المقدم أحمد وجيه رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثاني، إن والدة طفل حضرت لتقديم بلاغ باختطاف ابنها، لكنه تبين بعد ذلك كذبها وادعاء الواقعة، لابتزاز والده والحصول منه على مبلغ 5 مليون جنيه، وإيهامه أنها كفدية لإطلاق سراحه.

وأوضح رئيس المباحث، أنه فور تلقي البلاغ من والدة الطفل، اكتشفت أن الزوجة افتعلت البلاغ وأنها اشتركت مع سائق وعاطل، لاختطاف الطفل، وأن التحريات توصلت إلى عدم صحة البلاغ، لذلك تم القبض عليها وباقي المتهمين، وإعادة الطفل.

وكان المقدم أحمد وجيه، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثاني، تلقى بلاغًا من سيدة تدعى "فاطمة س"، 35 سنة، ربة منزل، يفيد اكتشافها اختفاء ابنها "حازم"، 12 سنة، طالب بالمرحلة الإعدادية، أثناء تواجده أمام منزلها، وتلقيها اتصال من شخص مجهول من هاتف ابنها، وطلب منها مبلغ 5 مليون جنيه كفدية لإعادته.

أمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تشكيل فريق بحث من مكبر وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندي، توصل إلى كذب البلاغ.

أسفرت جهود فريق البحث الذي قاده اللواء محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، وباستخدام التقنيات الحديثة، تم رصد الطفل المجني عليه، وهو يسير أمام مسكنه مترجلاً ومنفرداً ثم استقل دراجة نارية "تروسيكل"، وعقب ذلك توقف محاولاً استقلال سيارة أجرة.

وأثبتت تحريات المقدم أحمد وجيه رئيس المباحث، وجود خلافات بين أم الطفل والده "طليقها"، المحكوم عليه في 3 قضايا نفقة والحبس 3 أشهر.

وأضافت التحريات أن الام لديها مستحقات "متجمد نفقة" عند والد الطفل، لذلك قامت باختلاق الواقعة كذباً لابتزاز والده، والحصول منه على مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه، ولتنفيذ مخططها اتفقت الام مع والدها "سيد غ"، 75 سنة، صاحب محل أقمشة، و3 آخرين.

وقالت الأم المتهمة، في فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، إنها كانت تتناقش مع باقي المتهمين في مشاكلها مع زوجها ثم بدرت إلى ذهنهم حيلة الاحتفاظ بالطفل لمدة كام يوم في مكان أمن، ومساومة والده على المبلغ المالي.

من جهته قال الطفل إنه توجه لشراء خبز وكان في طريقه لزيارة خاله، ثم حضر آخرين واصحبوه في تاكسي ولم يعرف ماذا حدث بعد ذلك.

تحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها فيما تواصل أجهزة الأمن جهودها لضبط متهم هارب في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: