إعلان

"بيشيل فلوس كتير طمعت فيها".. لص الأزبكية يعترف بسرقة خاله

03:30 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

أقر المتهم بسرقة خاله في منطقة الأزبكية، بتفاصيل ارتكاب الواقعة برفقة 4 آخرين من أصدقائه، حيث أكد المتهم أنه على علم بمكان إخفاء الأموال، وأن خاله أخبره في وقت سابق بالاحتفاظ بها في منزله، قالي"مش بوديها البنك".

وكشفت مباحث الأزبكية، غموض سرقة 125 ألف جنيهًا من داخل شقة تاجر خردة، حيث أثبتت التحريات أن ابن شقيق المبلغ وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 4 من أصدقائه، بعد علمه باحتفاظ عمه بمبالغ كبيرة داخل شقته.

وتوصلت تحريات المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من ابن شقيقة المبلغ ويدعى "عمرو ا"، 36 سنة، عاطل، و"أشرف ف"، 42 سنة، سمسار، و"جمعة ج"، 45 سنة، عاطل، و"أحمد ع"، 41 سنة، عامل.

وتمكنت قوة أمنية قادها الرائد عمر مسلم معاون مباحث الأزبكية وبصحبته القوه المرافقة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أيمن ج"، 44 سنة، عامل تم ضبطه، وأرشد عن باقي المتهمين.

وقال المتهم أمام فريق البحث: "خالي بيشيل فلوس كتير وكنت عارف إنه بيحطها في بيته.. ولما حسيت بزنقه والديون كترت عليا خططت أنا واصحابي وسرقناه".

أرشد المتهم عن ضبط مبلغ 7750 جنيه كما ضبط في مسكن المتهم الرابع مبلغ 117 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة

فيديو قد يعجبك: