إعلان

تعزيزات أمنية بمحيط استاد السلام لتأمين مباراة "مصر وسوازيلاند"

01:58 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

عززت أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية، ومديرية أمن القاهرة، من تواجدها بمحيط استاد السلام، الذي يستضيف المباراة المرتقبة بين المنتخب الوطنى الأول بقيادة المكسكيى خافيير أجيرى، ونظيره سوازيلاند.

وأنهى خبراء المفرقعات عملية تمشيط محيط الاستاد بالكلاب البوليسية، وأجهزة الكشف عن المفرقعات، قبل بدء المباراة، في السابعة مساء اليوم، وتفقد قيادات أمن القاهرة، خطة تأمين الاستاد من الداخل والخارج.

واستنفرت قوات الأمن بمحيط الاستاد، ودفعت بأقوال أمنية مدعومة بفرق من المباحث.

ويلتقي المنتخب المصري، ونظيره السوازيلاندي، في إطار مباريات الجولة الثالثة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون يونيو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

ويدخل المنتخب المصري المباراة وبحوزته 3 نقاط جمعها من الخسارة أمام تونس في الجولة الأولى بهدف نظيف، والفوز على النيجر بسداسية نظيفة في الجولة الثانية، ويسعى الجهاز الفنى للفراعنة الى تحقيق انتصار كبير يوازى ما حققه المنتخب التونسى على نفس المنافس السوازيلاندى الذى تلقى هزيمة بالعشرة من التوانسة وذلك لمواصلة مطاردة صدارة المجموعة المؤهلة للكان.

ومن المقرر أن يحضر المباراة نحو 15 ألف متفرج من الجماهير بعد موافقة الجهات الأمنية على طلب اتحاد الكرة لمساندة المنتخب في المباراة الثانية للجهاز الفني الجديد.

فيديو قد يعجبك: