إعلان

هدى تطلب الخلع : "جوزي بيلعب كرة في الشقة"

01:01 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

كتبت : نور العمروسي:

أقامت هدى دعوى قضائية أمام محكمة الآسرة بمصر الجديدة تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها أن زوجها لا يتحمل أيا من مسئوليات الحياة الزوجية.
وقالت هدى .س 35 سنة ربة منزل في دعواها؛ تزوجت منذ 10 سنوات من أحمد . م 39 سنة صاحب مكتبة، وربنا رزقنا بطفلين عمرهما (8_ 5 ) سنوات، والمشكلة أن زوجي أصبح كل اهتمامه لعب الكرة في البيت، ولا يعلم أي شيء عن تحمل المسئولية.

وتابعت الزوجة : زوجي وظَّف شابًّا يدير المكتبة، وهو جالس في البيت طول الوقت يلعب كرة مع الأولاد، ولم يشاركني في تحمل مسئولية البيت والأولاد.
وأضافت هدى : زوجي يستيقظ من النوم العصر وأنا أوصل وأرجع الأولاد إلى المدرسة وأشتري كل احتياجات البيت بمفردي، وعندما طلبت منه متابعة مذاكرة الأولاد لم يهتم بكلامي.

واستكملت الزوجة : زوجي أصبح يمثل عبئًا عليَّ وكأني لديَّ ثلاثة أطفال حتى صرت أشعر أني رجل وست في نفس الوقت، وتحملت فوق طاقتي، وعندما شكوت لوالدي وقلت إني أريد الطلاق رفض وطلب مني ألا يسمع كلمة الطلاق مرة أخرى.

وأشارت هدى : وفي يوم ما لعب زوجي كرة في البيت فكسر النجفة و النيش، وظللت أصرخ فقال لي " لو مش عاجبك امشي"، وأخذ مني الولد الكبير ليلعب معه.
ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2640 لسنة 2018، وأقمت دعوى ضم صغير تحمل رقم 572، وما زالت الدعوى منظورة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان