إعلان

3 حوادث و5 مصابين واختناقات مرورية.. خريطة الكثافات بالقاهرة والجيزة

08:59 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، كثافات مرورية مرتفعة حيث البدء الفعلي للكثافات، بمعدلات سير تصل إلى 70% تزامنًا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور على الطرق الصحراوية والساحلية باستثناء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز بني حسن بمحافظة المنيا، أسفر عن 5 مصابين تم نقلهم إلى مستشفى ملوي العام.

وفي محافظة الإسكندرية، تم رصد كثافات بطريق الحرية، وطريق الكورنيش من ميامي وسيدي بشر إلى وسط المدينة، ووجه اللواء محمد القاضي، مدير مرور الإسكندرية، بسرعة سحبها.

الطريق الدائري القادم من المريوطية إلى الأوتوستراد توجد كثافات مرتفعة نسبيًا بدء من البساتين وحتى منزل الأوتوستراد، والقادم من الطريق الزراعي إلى نفق السلام يجد زحامًا مرويًا بداية من المرج والمؤسسة، الأمر نفسه في منزل دار السلام والأوتوستراد للقادم من كارفور المعادي بسبب سيارة معطلة.

تكدس مروري معتاد أعلى محور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل خلال الذروة الصباحية اتخاذ محور روض الفرج أو القوس الغربي.

بالانتقال إلى محافظة القاهرة، وقع حادث تصادم بين 4 سيارات بمحور جوزيف تيتو أمام المستشفى السعودي الألماني للقادم من السندباد إلى كوبري الحرفيين، كما تم رصد تكدس مروري بكوبري التعمير للقادم من موقف العاشر ومتجه للحرفيين.

واصطدمت سيارة بسور كوبري التونسي، فضلًا عن تصادم سيارتين بمنزل الكوبري في نفس الاتجاه، ووجه اللواء محمود عبدالرازق، مدير مرور القاهرة، بسرعة سحبها، وتسيير الحركة المرورية، ويفضل للقادم من الدويقة والسيدة عائشة ومتجه إلى المعادي اتخاذ طريق الكورنيش.

ويفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلًا من محور صفط اللبن، وتم رصد كثافات بشارع الهرم بسبب مجمعات المدارس، ويفضل شارع فيصل الذي يعمل بشكل جيد وطبيعي.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء علاء متولي زحامًا مرويًا في شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة، وكثافات بميدان الرماية للقادم من طريق الفيوم.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي 15 مايو وعباس، واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.​

فيديو قد يعجبك: