إعلان

"طلقها وارجع لي".. سر جملة قتلت "فاطمة" على يد "الحب الأول"

04:16 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، ملابسات العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بمركز أوسيم، وتبين أن طليقها وراء ارتكاب الجريمة؛ لاتهامه لها بالتشهير به وزوجته، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

البداية بلاغ تلقاه اللواء محمود عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من شرطة النجدة بتقدم شاب ببلاغ إلى قسم شرطة أوسيم بعثوره على جثة والدته فاطمة محمود 48 سنة، داخل شقتها.

معاينة العقيد طارق الأحول، نائب مأمور قسم أوسيم، لمسرح الجريمة- شقة بالطابق الأرضي بارع كرم الضرس- أكدت وجود آثار خنق حول رقبة الضحية دون آثار طعنات أو اعتداءات بمختلف مناطق الجسم.

وضع العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، خطة بحث تركزت على التحريات السرية بتنشيط مصادر المعلومات، وحصر دائرة علاقات الضحية وخلافاتها ومعاملاتها، وفحص ذوي المعلومات الجنائية المشتهر عنهم ارتكاب مثل هذه الوقائع.

تحريات المقدم محمد الجيار، وكيل مباحث قطاع شمال الجيزة، توصلت إلى أن الجاني يدعى "عبد الرحمن ح."، 38 سنة، أمين مخازن بالشركة المتحدة للصيانة، مقيم بقرية ذات الكوم بمركز منشأة القناطر.

وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث أوسيم، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المُعدة له، وقرر أنه كان متزوج من المجني عليها عرفيا، ونشبت بينهما خلافات زوجية منذ شهر قام على أثرها بتطليقها.

أمام العميد إيهاب شلبي، رئيس مباحث شمال الجيزة، قال المتهم إن المجني عليها شهرت بزوجته الأولى، ونشرت صورتها على "فيسبوك"، وادعت أنها سيئة السمعة، مشيرا إلى أنه حضر إلى منزلها، وطالبها بمسح الصور فاشترطت عليه أن يطلق زوجته ويعود إليها.

مع رفض "عبدالرحمن" لطلب "فاطمة"، نشبت مشادة كلامية حادة بينهما، خنقها على أثرها بيديه حتى الموت، واستولى على هاتفيها المحمول، ظنا منه أنهما يحويان صور زوجته، إلا أنه لم يعثر عليها، وتخلص منهما في نهر النيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان