إعلان

استدرجها بركوب "عوامة البحر".. تفاصيل هتك عرض مراهقة بالإمارات

05:00 ص الخميس 04 يناير 2018

وكالات:

كشفت التحقيقات ملابسات قيام رجل ستيني، بهتك عرض مراهقة خليجية أثناء وجودها في البحر وإجبارها على ارتكاب ممارسات مخلة بدبي في الإمارات، حسب صحيفة "الإمارات اليوم".

وقالت المجني عليها في التحقيقات، إنها يوم الواقعة كانت تتواجد على الشاطئ برفقة صديقتها حين حضر المتهم وعرض عليها لعب كرة الطائرة فوافقت، ثم عرض عليها تجربة "العوامة المائية" في البحر، فقبلت أيضًا، عندما دخلت معه العوامة في البحر، اختل توازنها فأمسك بيدها، ثم أجبرها على ارتكاب تصرفات سيئة، ولم تستطع التصرف وتخليص نفسها من شدة الصدمة.

وأضافت صديقة الضحية أن المتهم طلب من المجني عليها ركوب العوامة، وبعد دقائق عادت صديقتها وكانت مرتبكة وتؤشر بعينيها لكنها لم تفهمها، فسحبتها وحاولت إبعادها لكن المتهم سحب يدها الأخرى، ثم عادت المجني عليها خائفة ترتجف، وأخبرتها أن المتهم ارتكب معها تصرفات سيئة في البحر، فأبلغت حارس الشاطئ.

وتوجه حارس أمن الشاطئ إلى المنطقة بعد البلاغ، فشاهد الفتاة خائفة، وأخبرته بما حدث، وأشارت إلى المتهم الذي كان جالسًا بالقرب منهما، فتوجه إليه وسأله عن الواقعة فطلب المتهم الحديث مع المجني عليها لكنها رفضت، لافتًا إلى أن المتهم صاحب سوابق في التحرش، وسبق إلزامه بالتوقيع على أكثر من تعهد.

وقال شاهد من شرطة دبي إن "المتهم اعترف بأنه عرض على المجني عليها ركوب العوامة فقط".

وما زالت جنايات دبي في دولة الإمارات تحاكم المتهم، بعدما نسبت النيابة له هتك عرض مراهقة وإجبارها على ارتكاب ممارسات مخلة.

فيديو قد يعجبك: