إعلان

هيئة الشرطة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

04:06 م الثلاثاء 30 يناير 2018

معرض القاهرة الدولي للكتاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شاركت هيئة الشرطة في معرض القاهرة الدولي للكتاب التاسع والأربعين هذا العام.

وحرصت وزارة الداخلية على مشاركتها السنوية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب التاسع والأربعين هذا العام، وذلك من خلال جناح هيئة الشرطة الذي يشرف على تنظيمه مركز البحوث بأكاديمية الشرطة تحت شعار (أمنك رسالتناً).

وأكد اللواء دكتور أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة ـ في تصريحات على هامش المعرض ـ أن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية حريص على فاعلية وتنوع الإصدارات من الكتب والمؤلفات والأبحاث الأمنية والشرطية المعروضة، وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الجماهيرية والتوعوية التي تقدمها الوزارة للمواطن.

وتم تزويد جناح هيئة الشرطة لأول مرة هذا العام بشاشة تفاعلية لاستعراض الخدمات التي تقدم للمواطنين فى مختلف المجالات ومن أبرزها الأحوال المدنية، المرور، اتحاد الشرطة الرياضي والأدلة الجنائية ، بهدف تعريفهم بكيفية وإجراءات الحصول على هذه الخدمات ، فضلاً عن مشاركة مطبعة الشرطة لأول مرة أيضاً هذا العام من خلال عرض أبرز خدمات طباعة المؤلفات والكتب للمواطنين والوثائق المؤمنة التى تقدمها المطبعة لمؤسسات الدولة المختلفة.

كما تضمنت فعاليات الافتتاح تبادل الزيارات بين جناح وزارة الدفاع وجناح وزارة الداخلية في إطار العلاقات المتينة والراسخة بين القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان