s

أصيب بضعف جنسي.. سائق يطالب شركته بـ570 ألف دولار تعويض

01:01 ص الخميس 04 يناير 2018
أصيب بضعف جنسي.. سائق يطالب شركته بـ570 ألف دولار تعويض

مصراوي

 

رفع سائق شاحنة دعوي قضائية ضد شركته يطالب فيها بتعويض قيمته 570 ألف دولار، من شركته بعد إصابته بجراح أثناء العمل .

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن العامل جون بول تابلر أصيب بجراح تسببت له في ضعف جنسي بنسبة 10%، وادعى أنه لم يعد قادر على العمل كسائق.

وذكرت الصحيفة أن العامل ألقي باللوم على مديره في الشركة لإصابته بأضرار جسدية، أثرت على حياته العاطفية، بعد إصابته بجروح أثناء العمل.

واُصيب ظهر جون بجروح، عندما ألقى سلاسل ثقيلة على شحنة إسمنتية كبيرة، وقال الضحية: "إن تلك الإصابة، كان يمكن تجنبها، لو وفرت الشركة له سلمًا".

ورفع جون، 38 عامًا، دعوى قضائية ضد شركة "تود ترانسبورت آند هولكيم أستراليا" في "ساوثبورت" للمطالبة بـ570 ألف دولار؛ لعدم تقديم وسيلة آمنة لتأمين سلسلة تزن 15 كغم حول الشحنة التي ينقلها.

وتفيد وثائق المحكمة أنه عانى من هبوط القرص القطني، وانضغاط الأعصاب في نفس المنطقة، نتيجة الحادث، وأن إصاباته أدت إلى ضعف ملحوظ في نشاطه الجنسي، وأدى لصعوبة استخدامه للمرحاض، وإصابته بآلام مستمرة في أسفل الظهر والأرداف.

ووفقًا للصحيفة، لم يتضح بعد ما إذا كان جون سيحصل على التعويض الذي يرجوه؛ لكن المحكمة قالت في وثائقها إن: "الشركة فشلت في تزويد جون بسلم أو منصة لتمكينه من الصعود إلى نقطة أعلى لتأمين السلاسل، رغن إدراكها إمكانية تعرضه للخطر". 

إعلان

إعلان

إعلان