إعلان

كيف انتقمت "نورا" من طليقها قبل زيجته الثانية بـ 3 أيام؟

09:39 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات جديدة في واقعة مقتل الطفلة يُسر بمنطقة كرداسة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة الطفلة يُسر، 3 سنوات، داخل جوال مُلقى بجوار مقلب قمامة بمنطقة أبو رواش، منذ 15 يوما.

جهود البحث والتحري التي قادها ضباط المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، دلت أن مرتكبي الواقعة هم طليقة عم الطفلة "نورا"، 16 سنة، ووالدها "ياسر"، ووالدتها، بالاشتراك مع خالها، إذ استدرجوا الطفلة من أمام منزلها، وخنقوها حتى الموت، وألقوا جثتها بمكان العثور عليها.

تحريات المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، أن عم الطفلة "طليق المتهمة" كان بصدد إتمام زيجته الثانية بعد نحو 4 أيام من اكتشاف الواقعة، وأن المتهمة اختارت توقيت ارتكاب الجريمة بدافع منعه من الزواج بعد طلاقهما.

مصادر المعلومات السرية أكدت أن المتهمة "حامل في الأشهر الأولى"، وأنها خططت لتنفيذ جريمتها بعد طلاقها الذي حدث في جلسة عرفية بين أسرتي العائلتين؛ بسبب سوء سلوكها.

وألقت مأمورية بقيادة العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم محمد علي، وكيل الفرقة، القبض على المتهمة ووالديها، ومواجهتهم بالتحريات وأقوال والد الطفلة.

بدوره، أكد حسين عصام، والد الطفلة، أن طفلته لم يكن لها أي ذنب في انفصال شقيقه عن المتهمة، خاصة أنها لم تتجاوز الـ 3 سنوات.

وطالب "عصام"، في تصريحات هاتفية لمصراوي، بتوقيع أقصى عقوبة على الجناة وهي الإعدام قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي حرمني من بنتي".

فيديو قد يعجبك: