إعلان

نص التحقيقات| اللفافات المضبوطة مع "عفروتو" غير مُدرجة بجداول المخدرات

08:36 م الأحد 28 يناير 2018

عفروتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

أكد تقرير المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي، الذي حصل "مصراوي" على نسخة منه، في قضية اتهام ضابط وأمين شرطة «المقطم» بضرب أفضى إلى الموت في حق "محمد عبدالحكيم" الشهير بـ"عفروتو"، أن اللفافات المضبوطة بجوزة المجني عليه المتوفى (18 لفافة بداخلها كمية من أجزاء نباتية خضراء اللون وزنت 10.88 جرام)، غير مُدرجة بجداول قانون المخدرات.

ويشار إلى أن محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عادل بعبش، حددت جلسة 15 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين المشار إليهما أمام الدائرة (14) بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار جعفر نجم.

وجاء نص الصفة التشريحية للمجني عليه "عفروتو"، أنه يعاني انسكابًا دمويًا رأسي الوضع مقابل الضلع السابعة اليسرى على الخط الإبطي الأمامي، وكسرًا بالضلع السابعة اليسرى، وكدمة بالحافة السفلية فى الفص السفلي للرئة اليسري، وتهتكات شديدة بالطحال، ونزيفًا دمويًا إصابيًا بتجويف البطن وجميعها إصابات رضية حيوية حديثة، وهى ما تعزى إليها الوفاة، وقد حدثت من المصادمة أو الاصطدام الشديد بجسم صلب أياً كان نوعه.

وشمل التقرير أيضًا: أن "التصوير الوارد بشأن سقوط المجنى عليه على الرصيف غير جائز حدوث تلك الإصابات منه، والتصوير الجائز حدوث تلك الإصابات منه هو الركل بالقدم وفق التصوير الوارد على لسان الشهود، بينما ما شوهد بالمجنى عليه من سحجات باليد اليمنى هو ما يجوز حدوثه من التصوير الوارد بشأن السقوط على الرصيف".

كانت النيابة قررت، في وقت سابق، استدعاء طاقم "نوبتجية" بالقسم، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة، وصرَّحت النيابة بتشريح جثة المتوفى، وإعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، وأخذ عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتسليمه لذويه لدفنه.

 unnamed

فيديو قد يعجبك: