إعلان

من ضابط شرطة سابق إلى هشام جنينة: خِصمك "كاذب".. والمحكمة أنصفتني في 2016

12:43 ص الأحد 28 يناير 2018

المستشار هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشفت مستندات حصل عليها "مصراوي"، أن أحد المصابين في واقعة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقًا، ويُدعى السيد محمود شرنوخ، جاء اسمه في قضية تتشابه مع حادث اليوم، إذ اتهم رائد الشرطة -وقتها-، فهمي بهجت، بصدمه لسيارته، ما أدى لإصابته.

وانتهت القضية التي حملت رقم (404 عابدين لسنة 2016) ببراءة ضابط الشرطة، بعد ثبوت عدم تعرضه للمذكور.

"مصراوي" تواصل مع فهمي بهجت -ضابط الشرطة السابق-، الذي قال إن تحقيقات المستشار شريف توفيق، رئيس نيابة عابدين أكدت في 2016 كذب رواية المذكور، وأثبتت تناقض أقواله وأنه لم يكن متواجداً في الوقت والمنطقة التي ادعى فيها إصابته.

وعن واقعة جنينة، قال إن محاميه علي طه، تحدث معه هاتفياً للتأكد من أن الشخص الذي ادعى إصابته في 2016 هو مصاب اليوم على يد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقاً، فأخبره: "هو نفس الشخص الذي اتهمني كذباً في 2016، وبرأتني المحكمة وقتها".

وأصدرت وزارة الداخلية، بيانا، في وقت سابق، اليوم السبت، بشأن واقعة الاعتداء على المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق.

وحسب البيان "قرر الطرف الثانى بأنه أثناء عبور الأول من الطرف الثاني اصطدمت به السيارة قيادة الأول من الطرف الأول، ونتج عن ذلك سقوطه أرضاً وحدوث إصابته المنوه عنها وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالاصطدام بالسيارة قيادة الأول دون تلفيات ولاذت بالفرار، وأثناء انصراف الطرف الأول من محل البلاغ بالسيارة – قام الثانى والثالث من الطرف الثانى باعتراضه لمنعه من الانصراف لحين حضور الشرطة، إلا أن الذى كان بصحبته الثانى من الطرف الأول تعدى على كل من ( الثانى من الطرف الثانى بالضرب باستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته عثر عليها بمحل البلاغ – تم التحفظ عليها .. والثالث من الطرف الثانى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته )، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان