إعلان

ضبط 4 متهمين قتلوا سائق "توك توك" لسرقته بالمقطم

05:07 م الجمعة 26 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ضبطت أجهزة أمن القاهرة، 4 متهمين اختطفوا سائق "توك توك" وقتلوه بمنطقة المقطم بالقاهرة، وتخلصوا من جثته بمنطقة جبلية بمحيط الواقعة.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من عبد المنعم محمد عبد المنعم رمضان، 48 سنة، ميكانيكي، أفاد فيه بتغيب ابنه محمود، 17 سنة، سائق توك توك، وبإجراء التحريات حول الواقعة تبين أن المجني عليه كان بصحبة كل من "أحمد.ص" 18 سنة، سائق "توك توك"، و"مصطفى.س" 22 سنة، عامل، و"عبد الرحمن.ر" 22 سنة، سائق "توك توك، و"محمد.ر" 18 سنة سائق "توك توك".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المشتبه بهم بمأمورية أمنية أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات للدرجات البخارية "توك توك" بالإكراه باستخدام الأسلحة البيضاء.

وتابع المتهمون في اعترافاتهم أمام رجال المباحث، أنهم تمكنوا من استدراج المجني عليه من منطقة مساكن صبحي حسين، دائرة القسم، واستقل صحبته كل من المتهمين الأول والثاني والثالث بحجة توصيلهم إلى منطقة الهضبة الوسطى وتبعهم المتهم الرابع بدراجة بخارية أخرى " توك توك " واستغلوا خلو الطريق من المارة وهددوه بأسلحة بيضاء "سكين، مطواة" بحوزة المتهمين الأول والثالث وأكرهوه على التخلي عن الدراجة البخارية.

وعند مقاومة المجني عليه تعدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء حيازتهم محدثين إصابته بعدة طعنات أودت بحياته فتخلصوا من الجثة بإلقائها بمنطقة جبلية، واستولوا على الدراجة البخارية، وهاتف المجني عليه المحمول ومبلغ مالي 25 جنيها وفروا هاربين، وأضافوا تصرفهم في الدراجة البخارية بالبيع بمحافظة الفيوم مقابل مبلغ مالي 7.700 جنيه.

وبالانتقال لمكان الواقعة تم العثور على جثة المجني عليه بالمنطقة وتم نقلها للمشرحة بقرار من النيابة العامة، وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وهاتف محمول ودراجة بخارية "لدى عميلهم سيئ النية"، ومبلغ مالي من متحصلات بيع الدراجة البخارية، وباستدعاء المُبلغ تعرف على جثة المجني عليه والدراجة البخارية واتهمهم بسرقة المجني عليه بالإكراه وقتلهم ابنه.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك: