إعلان

صعق وحرق ونزع أظافر.. سر تمثال تسبب في تعذيب تاجر لمدة 5 أشهر بالصف

06:18 م الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل تحرير تاجر سيارات ، تعرض للتعذيب على يد خاطفيه داخل منزل بمركز الصف، جنوب المحافظة.

قالت المصادر في تصريحات لمصراوي، إن تحريات المباحث أكدت إتجار "حازم س."، وشقيقه "محمد"، في المواد المخدرة والأسلحة النارية، وأنهما يتخذان منزلهما بقرية الشرفا، وكرا للإتجار فيها .

أوضحت المصادر في تصريحات لمصراوي، أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، وجه العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، والمقدم تامر صالح، وكيل الفرقة، بإعداد خطة محكمة لمداهمة الوكر، والقبض على المتهمين في حالة تلبس بالتنسيق مع قطاع شرق الجيزة بقيادة اللواء محمود شوقي.

أشارت المصادر إلى أن المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، وضع خطة بحث محكمة، عكف ضباط القسم على تنفيذها على مدار عدة أيام، تركزت على مراقبة المنزل المشار إليه، وفحص المترديين عليه، بالإضافة إلى تنشيط المصادر السرية للمعلومات،

أوضحت المصادر أن مأمورية بقيادة المقدم مروان الحسيني، داهمت المنزل -عقب استصدار إذن من النيابة العامة- وألقت القبض على 4 أشخاص، بينهم هارب من حكم بالسجن 3 سنوات، وعُثر على شخصا مقيدا بسلاسل حديدية، عاري الجسد، في حالة إعياء شديدة.

أكدت المصادر -التي رفضت ذكر اسمها- أن تحريات النقيب إسلام مسعد، معاون مباحث الصف، كشفت أن المختطف تاجر سيارات يدعى "عماد"، 50 سنة، يوجد على جسده آثار تعذيب "صعق كهربائي - نزع أظافر - حرق بالجلد) نتيجة احتجازه على مدار 5 أشهر، تعرض خلالها للضرب المبرح.

لفتت المصادر بأن جهود النقيب مؤمن فرج، معاون المباحث، أثبتت وجود خلاف مالي بين التاجر والمتهمين الأربعة؛ بسبب بيعه قطعة آثار لأحد عملائه بمحافظة الأقصر مقابل 300 مليون جنيه، وأن المتهمين اختطفوه داخل منزل الشقيقين طوال هذه المدة على أمل إفصاحه عن مكان إخفاء الأموال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان