إعلان

سبب غريب يكبد لص السجن 6 سنوات في بريطانيا

03:18 ص الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قضت محكمة بريطانية بالسجن 6 سنوات على لص تسلل إلى أحد المنازل لهدف غريب غير السرقة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها ترجمته عاجل، فإن فينبر شيرلي (24 عامًا) دخل منزل زوجين مسنين عبر نافذة مفتوحة.

وأضافت: "بعد دخوله للطابق العلوي خلع نعليه وجلس على السرير وأخذ يتجول بعينيه في أرجاء البيت، وعندما قرر الذهاب إلى الحمام، فوجئ بسيدة صعدت من الطابق السفلي ورصدت وجوده، وعلى الفور، هاجم شيرلي السيدة وخنقها حتى أفقدها الوعي".

وتابعت: "سرعة شيرلي في الهجوم على السيدة وخنقها لم يعطها الفرصة كي تصرخ لتنبه زوجها، لكن زوجها، عقب هروب اللص، عثر على زوجته مغشيًا عليها وأسرع بإبلاغ المسعفين والشرطة، التي تمكنت من القبض على اللص في نفس يوم الهجوم.

وأوضحت "ديلي ميل" أنه بالتحقيق مع شيرلي اعترف بأنه دخل المنزل فقط ليعرف كيف يعيش الآخرون"، ونقلت عن المحقق ستيف داي قوله عقب النطق بالحكم "هذه قضية مقلقة لأنها تركت الضحية وعائلتها في رعب. لقد أبدى شيرلي اهتمامًا بدخول المنزل لسبب غريب، ثم هاجم سيدة دون تردد عندما اعتقد أنها رصدته".

وأشار إلى أن اللص "لم يسرق أي شيء وأخذ يتجول بعينيه في المنزل ثم جلس على السرير. عندما صعدت الضحية للطابق الثاني قام بخنقها. من حسن الحظ أن زوجها وجدها في الوقت المناسب، وإلا كانت النتيجة أكثر سوءًا".

وقال المتحدث باسم شرطة كنت: "عندما تم القبض على شيرلي يوم الهجوم، قال إنه كان يود معرفة كيف يعيش الآخرون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان