إعلان

"نورا" تطلب الخلع: "جوزي أجرّ عفش الشقة لمدة أسبوع عشان يتجوزني"

01:30 ص الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "نورا س." دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، مبررة طلبها "جوزي قام بتأجير عفش للشقة لمدة أسبوع، حتى يتزوجني وأوهمني أنه عفش بيت الزوجية".

أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، أقامت فتاة عشرينية دعوى خلع، بعدما اكتشفت خداع زوجها بعد مرور أسبوع على الزواج.

"نورا"، 27 عاماً، تزوجت من "يوسف"، 31 عاماً، مندوب مبيعات، بعدما وافق الأخير على طلبات أسرتها، إلا أن الزواج لم يستمر أكثر من أسبوع، بعدما اكتشفت الزوجة أنها تعرضت للخداع.

تقول "نورا": "بعد حوالي أسبوع من زواجنا، طلب مني الذهاب إلى أسرتي لمدة يومين، لأنه سيسافر إلى بلدته لكي يطمئن على والدته المريضة. بعد يومين عُدت للمنزل، وفوجئت بأن العفش لم يعد موجوداً، فصرخت (بيتنا اتسرق)، لكني زوجي رد سريعاً (اهدي. العفش متسرقش، أنا رجعته لأصحابه".

اعترف الزوج أنه استأجر "العفش" لمدة أسبوع حتى يستطيع الزواج من "نورا": "ظروفي المادية لا تسمح بشراء عفش لتأسيس منزل للزوجية، ولم يكن أمامي حل آخر، فأجرته".

وعقت "نورا" في حيرة كبرى: "الطلاق بعد أسبوع من الزواج أو الرضا بالأمر الواقع، واستكمال الحياة على الأرض"، فلجأت إلى أسرتها، التي عاتبت الزوج لعدم مصارحتها بظروفه المادية قبل الزواج، فرد الزوج: "هي تتحمل معايا شوية عشان نأسس بيتنا، والحياة مش شوية عفش"، لكن استقرت الأسرة على الطلاق، فرفض وتعهد بتجهيز أثاث للمنزل، فلجأت إلى رفع دعوى خلع حملت رقم 9901 لسنة 2017

فيديو قد يعجبك: