إعلان

الوطنية للانتخابات" تنفي صرف مكافآت لقضاة شمال سيناء: الإشراف واجب وطني

06:04 م الإثنين 22 يناير 2018

المستشار محمود الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

نفى المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الإثنين، ما تردد حول صرف مكافأت استثنائية للقضاء المشرفين على الانتخابات الرئاسية في محافظة شمال سيناء، معلقًا " الإشراف على انتخابات رئاسة الجمهورية هو واجب وطني يقدره قضاة مصر جيدًا ويبذلون في سبيله الغالي والنفيس، ومجلس إدارة الهيئة لم يتناول هذا الأمر مطلقَا".

وقال "الشريف"، في تصريحات صحفية، "الهيئة لم تصدر أي بيانات أو أي مستندات أو تنبيهات أو توجيهات منسوب صدورها إلى محكمة 6 أكتوبر، تتعلق بصرف أي مكافأة للقضاة المشرفين على اللجان الانتخابية في شمال سيناء،

وأضاف أن من المقرر اللجنة المختصة بتوزيع القضاة على اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، ستحدد عدد القضاة المشرفين على انتخابات شمال سيناء، فضًلا عن تحدد عدد اللجان الانتخابية.

وتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ورقة مدون عليها 20 ألف مكافأة لكل قاضي يشرف على انتخابات شمال سيناء.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية خارج مصر أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، وداخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس المقبل، وفي حالة الإعادة تجرى الانتخابات خارج مصر أيام 19 و20 و21 أبريل المقبل، وداخل مصر أيام 24 و25 و26 أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان