إعلان

بالفيديو - ميكانيكي: "هترشح للرئاسة عشان نبقى زي أوروبا"

11:03 م الأحد 21 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –محمود الشوربجي:

قال أحمد كمال هاشم- ميكاني، مرشح رئاسي محتمل، إنه ينوي الترشح للانتخابات للنهوض بالصناعة الوطنية، قائلًا "عايزين نبقى زي أوروبا".

وتابع هاشم- 40 سنة- من أمام الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، إن برنامجه يتضمن عدة عناصر تتمحور حول أولوية تطوير صناعة السيارات في مصر، باعتبار الصناعة هي المحرك الرئيسي للتنمية في كل الدول الأوروبية، وعلى رأسها صناعة السيارات، ومن ثم فإن تنفيذ هذا البرنامج سيدعم الدولة وبقوة في تحقيق نهضة حقيقية.

وأشار إلى أن تطوير الصناعة الوطنية يدعم قوة العملة المصرية في مقابل باقي العملات الأجنبية، والقضاء على تراجعها المستمر.

من جانبه قال أحد المواطنين الراغبين في الترشح للانتخابات، إن برنامجه يعمل على إيجاد حل لأزمة سد النهضة في 45 يومًا فقط، بجانب القضاء نهائيًا على الإرهاب، وتغريم الحكومة القطرية مليون ريال لكل أسرة شهيد مصري.

وتابع من أمام الهيئة الوطنية للانتخابات، أن تحديد حد أدنى للأجور بـ2500 جنيه شهريًا يعد ضرورة ملحة حاليًا، مشيرًا إلى امتلاكه برنامجًا للقضاء على الأمية في 120 يومًا فقط، بجانب تجريم الدروس الخصوصية بشكل نهائي.

ولفت إلى أنه سيسعى إلى إنشاء شركة مساهمة شعبية في كل محافظة، على أن تبدأ برأسمال 100 مليون جنيه، وستتولى عملية تطوير وتنمية كل مناطق المحافظة.

وبدأت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، في تلقي طلبات راغبي الترشح في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها اعتبارًا من 16 مارس المقبل ولمدة 3 أيام بالنسبة لتصويت المصريين في الخارج، و26 مارس ولمدة 3 أيام داخل البلاد.

وشهد محيط ميدان التحرير من اتجاه قصر العيني حضورًا أمنيًا مكثفًا، وانتشر العديد من أفراد الأمن في محيط مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، بالتزامن مع فتح باب الترشح رسميًا للانتخابات الرئاسية، والمقرر إجراؤها منتصف مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك: