إعلان

مصدر: مصرع أحد العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزته 33 بندقية آلية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بقنا

04:31 م الأحد 21 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ.ش.أ):

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية مصرع أحد العناصر الإجرامية الخطرة المُتمرسة في تهريب الأسلحة والذخائر غير المرخصة عبر الحدود، في تبادل لإطلاق النيران مع القوات بدائرة مركز شرطة قفط بقنا، وعثر بحوزته على 33 بندقية آلية، و60 خزينة سلاح، و32 جوال ذخيرة.

وأوضح المصدر لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه في إطار تتبع ورصد نشاط المدعو "شرف ف. ع."، عمره 58 سنة، أحد العناصر الإجرامية الخطرة في مجال تهريب الأسلحة والذخائر، والسابق اتهامه في قضيتي حيازة سلاح بدون ترخيص، فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية اعتزام المذكور تهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من اتجاه الجنوب بالصحراء الشرقية وباستخدام الدروب الصحراوية الوعرة، وما أسفرت عنه عمليات المراقبة من رصد تحركات المذكور عبر طريق (قفط - القصير) بدائرة مركز شرطة قفط بقنا، وتم إعداد أكمنة محكمة تمكنت إحداها من رصد المذكور بالطريق المشار إليه مستخدمًا سيارة نقل، حيث بادر بإطلاق النيران تجاه القوات فبادلته القوات إطلاق النيران مما أسفر عن إصابته وانقلاب السيارة واصطدامه بالكمين مما أدى إلى مصرعه.

وأضاف المصدر أنه بتفتيش السيارة، تم العثور بحوزته على بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات، كما تم العثور في صندوق السيارة على 32 بندقية آلية، و60 خزينة، و33 جوالًا من الذخيرة، ومبلغًا مالي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: