إعلان

النيابة الإدارية تختتم فعاليات مركز التدريب القضائي (صور)

01:21 م الأحد 21 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

عقدت النيابة الإدارية برئاسة المستشارة فريال قطب، الحفل السنوي لختام فعاليات مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية.

ورحبَّت المستشارة فريدة قطب، بالحضور، مؤكدةً على أهمية التدريب كأحد الركائز الأساسية التي من شأنها الارتقاء بالمستوى العلمي والعملي للسيدات والأعضاء بما ينعكس بدوره على أدائهم لرسالتهم السامية داخل منظومة العدالة المصرية.

وتلاها كلمة المستشار سمير كمال، نائب رئيس الهيئة مدير إدارة التفتيش والمشرف العام على مركز التدريب عرض فيها تاريخ نشأة هيئة النيابة الإدارية.

كما استعرض نبذة عن قانون النيابة الإدارية الجديد وما يصاحب ذلك من العديد من الإشكاليات وطرح بعض النقاط التي سوف يتضمنها القانون الجديد

وأكد كمال في ختام كلمته على ضرورة الاهتمام بالتدريب وإعداد كوادر مدربة ومؤهلة حتى تؤدي الدور المنوط بها على أكمل وجه.

وتناول المستشار محمد سمير، مدير إدارة الإعلام والمتحدث باسم النيابة الإدارية، دورها الجوهري في مكافحة الفساد المالي والإداري، كما استعرض فيها أهم القضايا التي تم التحقيق فيها بالنيابة الإدارية وأنماط الفساد المختلفة.

أعقب ذلك كلمة المستشار حسام الشاذلي، نائب رئيس الهيئة، مدير مركز التدريب، التي تناولت إنجازات المركز خلال العام القضائي المنصرم ورؤية المركز الاستراتيجية والأهداف التي يسعى لتحقيقها خلال العام القضائي الحالي.

ويأتي ذلك الحفل في إطار التعريف بجهود مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية والدورات التدريبية التي تم عقدها على مستوى عدد من محافظات الجمهورية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان