إعلان

سقوط عصابة لسرقة كبائن تليفونات المصرية للاتصالات بالمرج

12:19 م الأحد 21 يناير 2018

كتب - علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، اليوم الأحد، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات كبائن التليفونات "M.SAN" المملوكة للشركة المصرية للاتصالات في المرج.

أكدت التحريات قيام "محمود.م"، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، مطلوب ضبطه لتنفيذ حكم قضائي بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات، بتزعم تشكيل عصابي ضم كل من "شوقي.م"، 37 سنة، عاطل، شقيق زعيم التشكيل، و"أحمد.م"، بدون عمل ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، و"علاء.ع"، عاطل، ومقيم بالقليوبية، مطلوب ضبطهم للتنفيذ عليهم في أحكام قضائية، و تخصص في ذات في ارتكاب جرائم سرقات البطاريات وكروت التشغيل من كبائن " MSAN " الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات بمحافظات مختلفة مُستخدمين السيارة الميكروباص رقم ( ع ر 2352 أتوبيس خاص ) في ارتكاب جرائمهم .

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديريتي أمن القاهرة والقليوبية تم استهداف المتهمين وضبطهم والسيارة المستخدمة في ارتكاب جرائمهم .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعتي سرقة (8 بطاريات من داخل كابيتين بدائرة قسم مصر الجديدة بالقاهرة) والتصرف فيهم بالبيع "وليد.م"، تاجر خردة – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة بالقليوبية، (سبق اتهامه في 5 قضايا، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس سنة في قضية سرقة)، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بشراء المسروقات من المتهمين وبإرشاده تم ضبط ( 8 بطاريات M.SAN) .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الجدير بالذكر بانها العصابة الثالثة التي تمكنت الاجهزة الامنية من ضبطها خلال 10 أيام المنقضية تخصصت في ارتكاب مثل هذه الجرائم.

فيديو قد يعجبك: