إعلان

مصدر: القبض على مشتبه بهم في واقعة "الشرطي وفتاة العياط"

12:20 ص الأحد 21 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إن رجال البحث الجنائي ألقوا القبض على عدد من المشتبه في تورطهم بواقعة التعدي على أمين شرطة بمركز العياط؛ إثر اتهامه بهتك عرض فتاة.

أضاف المصدر في تصريحات لمصراوي، أنه جاري فحص المقبوض عليهم من قبل مباحث جنوب الجيزة، للوقوف على تورط كل منهم من عدمه، وأدوار المتهمين المشاركين في التعدي على الشرطي، مشيرا إلى أنه تم نصب عدة أكمنة لضبط باقي المتهمين.

وفي وقت سابق، قالت مصادر أمنية مسؤولة بقطاع جنوب الجيزة، إن "أ. ا"، أمين شرطة بإدارة النقل والمواصلات، نُقل إلى مستشفى قصر العيني، ويخضع للعلاج اللازم، إثر إصابته بجرح طعني بالفخذ وسحجات وكدمات بالجسم.

أضافت المصادر، أن الفتاة حررت محضرا تتهم الشرطي باختطافها وهتك عرضها، في الوقت الذي تم حجز الأول 24 ساعة لحين عرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وعن حقيقة تعرض الفتاة للاغتصاب، أكدت المصادر أنه سيتم عرضها على مصلحة الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الأمر.

يُشار إلى أن أمين الشرطة حرر محضرا يتهم شقيقي الفتاة واثنين من أعمامهما بالشروع في قتله، وإحداث ما به من إصابات.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد ناجي كامل، رئيس مباحث الجنوب، والمقدم هاني عكاشة، وكيل فرقة العياط والبدرشين.

ووجه اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، مساعده لقطاع الشرق، بتعيين خدمات شرطية لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية.

فيديو قد يعجبك: