إعلان

إحالة ٦ من رابطة "وايت نايتس" للجنايات لإحراقهم محل "بلاي ستيشن" بالعمرانية

05:43 م السبت 20 يناير 2018

وايت نايتس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قررت نيابة العمرانية والطالبية، برئاسة المستشار باهر حسن، إحالة ٦ من أعضاء رابطة "وايت نايتس" إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاعتداء على زميل سابق لهم بالرابطة، وإشعال النيران فيه، وإحراق محل "بلاي ستيشن" خاص به لسابق خلافات بينهم.

تسلمت النيابة تقرير المعمل الجنائي بشأن حرق محل "بلاي ستيشن"؛ وقدرت حجم الخسائر التي لحقت به، بنحو 80 ألف جنيه، فضلاً عن تقرير الطب الشرعي الخاص بالطالب المجني عليه بالواقعة؛ والذي أرفق بملف التحقيقات في القضية، كما تسلمت نتائج تقرير تفريغ كاميرات المراقبة.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة والذين أكدوا، أن المتهمين هجموا على المحل في غضون الساعة الـ12 بعد منتصف ليل الواقعة، ويبلغ عددهم ما بين 20 : 30 فرد، وتولى فريق منهم اقتحام المحل والباقين ظلوا في الخارج يراقبون الطريق، وأطلقوا عدة شماريخ تجاه المحل مما أسفر عن احتراقه بالكامل بعدها تعدوا على الشاب بالضرب.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمين من رابطة ألتراس "وايت نايتس"، مشجعي نادى الزمالك، اعتدوا على زميل سابق لهم في الرابطة يدعى "أ. ص" طالب، بالضرب أثناء تواجده داخل محل "بلاي ستيشن"، وذلك لاعتقادهم أنه أرشد الأمن عن أحد زملائهم المحبوس على ذمة إحدى القضايا.

وتابعت التحريات التي تسلمتها النيابة العامة، أن المتهمين أطلقوا عدة شماريخ وألعاب نارية تجاه المجني عليه مما أسفر عن احتراق المحل بالكامل، وإصابة المجني عليه بحروق وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، وتبين أن المتهمين في الواقعة هم كلاً من "ع. م" الشهير بـ"الحيوان"، و"محمد.ف" طالب مقيم عين شمس، و"إسلام.ك" طالب مقيم بالجيزة، و"محمد.ر" مقيم الدقي، و"محمد.ح" مقيم بولاق الدكرور.

فيديو قد يعجبك: