إعلان

كاميرات المراقبة تكشف غموض اختفاء سيارة من جمعية خيرية بعين شمس

01:52 م السبت 20 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، لكشف غموض واقعة سرقة سيارة من جمعية خيرية بمنطقة عين شمس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر وتم ضبطه.

كان تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من "محمد.ع"، 50 سنة، أمين صندوق بجمعية خيرية بشارع متحف المطرية باكتشافه سرقة السيارة الخاصة بالجمعية رقم "أ ي ل 639" إسعاف" ماركة تويوتا (ميكروباص) ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "سيد.ع"، 41 سنة، عامل بمحل كاوتش ومسجل خطر، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع".

وتم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها لدى عميله " فريد.ش"، 54 سنة، عامل كاوتش، سبق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 11858 لسنة 1994م عين شمس " مخدرات".

وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

فيديو قد يعجبك: